إعلان

اليوم.. بدء عرض "المداح- أسطورة الوادي" على MBC مصر

11:19 ص الأحد 11 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تبدأ قناة MBC مصر اليوم الأحد عرض حلقات مسلسل "المداح – أسطورة الوادي" بطولة الفنان حمادة هلال في تمام الساعة التاسعة مساء.

يغوص مسلسل "المداح _ أسطورة الوادي" الجزء الثاني في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول إذ ينطلق "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيمّا من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها، بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخرى وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.

مُسلسل "المداح _أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وأحمد بدير، وخالد سرحان، وأحمد عبدالعزيز، وكمال أبو رية، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، وآخرين. ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وفي بيان صحفي صادر عن القناة، قال حمادة عن الشخصية التي يقدمها: صابر يتخلص من كل كتب السحر أملاً في اكتشاف الحقيقة، ولكنه يتعرض للكثير من الأحداث والمُفاجآت، ويضطر خلال الأحداث للسفر إلى الوادي في مرسى علم في محاولة منه للوصول إلى ما يتم تدبيره له في الخفاء.

وأكد حمادة هلال أن طبيعة قصة المُسلسل شائكة جداً وتقترب من مناطق غير تقليدية وغير مسبوقة وهو ما تطلب من كل فريق العمل أن يتعامل بحذر ودقة مع كل كلمة وكل مشهد، وأشار حمادة هلال إلي أنه يتفاءل كثيراً بعرض أعماله عبر شاشة MBC مصر، حيث كان النجاح حليفه في أكثر من عمل سابق عُرض عليها وأخرها مُسلسل "قانون عمر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان