إعلان

محمد رمضان يكشف تفاصيل مسلسل "العمدة" في رمضان 2023

07:08 م السبت 16 يوليه 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

كشف الفنان محمد رمضان، تفاصيل مسلسله الجديد "العمدة" في موسم رمضان 2023، الذي سيعود فيه ليتعاون مع المخرج محمد سامي تأليفا وإخراجا.

وقال رمضان، خلال حواره مع قناة "سكاي نيوز": "كما عوّدنا الجمهور أنا وسامي، سيليق هذا المسلسل بكل الطبقات والفئات الاجتماعية والعمرية، وبالتأكيد لن يشبه العمل قصة المسلسلات التي قدمناها سابقا".

وأضاف في كواليس حفله بمدينة إسطنبول التركية بمناسبة عيد الأضحى: "لكن يمكن القول إن التركيبة في المسلسل الجديد، تشبه تلك التي قدّمناها سابقا في الأسطورة والبرنس، ليلامس المسلسل كل الشرائح والفئات".

وأوضح رمضان أنه يقدم في المسلسل "شخصية صعبة جدا"، لافتا إلى أنها تحمل اسم "جعفر العمدة"، والتي استمد المسلسل اسمه "العمدة" منها.

وأحيا النجم محمد رمضان، مساء الخميس الماضي، حفلا غنائيا كبيرا بالساحل الشمالي، حضره حشد جماهيري كبير من محبيه وجمهوره.

وقدم رمضان، خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه ما بين الجديد والقديم، ومن بينها "ثابت" و"بلالين" و"تنطيط" و"نمبر وان" وغيرها من الأغاني، التي تفاعل الجمهور معه في غنائها.

وكان محمد رمضان، قد أحيا مساء الأربعاء الماضي، حفلا غنائيا ضخما بمدينة اسطنبول في تركيا، وسط حشد جماهيري كبير، ورفع الحفل لافتة كامل العدد.

ورفع رمضان، علم مصر عاليا، خلال الحفل وهو على خشبة المسرح، ليتفاعل معه الجمهور بالتصفيق والهتاف باسم مصر، وقدم مجموعة كبيرة من أغانيه التي شاركه الجمهور في غنائها منها آخر أغنيتين طرحهما على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وهما "بلالين" و"تنطيط".

فيديو قد يعجبك: