إعلان

"من غير نصيحته مسواش حاجة".. أحمد أمين يكشف عن مخرج ساعده في تقديم "عرفات"

04:50 م الخميس 05 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب-مصطفى حمزة:
وجه الفنان أحمد أمين الشكر، إلى 5 شخصيات قاموا بمساعدته على تقديم شخصية "عرفات"، في مسلسل"جزيرة غمام"، إلى جانب مؤلف العمل الكاتب عبد الرحيم كمال، والمخرج حسين المنباوي.
الفنان أحمد أمين، كشف عبر صفحته في موقع فيسبوك، عن الشخصيات الخمس، وكتب :" أنا الحمدلله محظوظ إن فيه في حياتي، ناس بقدر اسألها على الخطوات اللي محيراني أو لما بغلط الناس دي توجهني بحب، وبعد ما ناس كتير شكرت في مسلسل جزيرة غمام، لازم أشكر اصدقائي وأساتذتي اللي رجعت لهم عشان يساعدوني إزاي أعمل "عرفات"، طبعا مؤلف ومخرج المسلسل دورهم لا يغفل".
وتابع،:" لكن أنا أقصد من أصدقائي بقى بعيد عن المسلسل شكرا للفنان محمد خضر.. صديقي المخرج محسن رزق.. صديقي المخرج علاء إسماعيل.. صديقي المنتج محمد جبيلي".
أمين أضاف،:" أما الفضل الأكبر فيذهب لأستاذي وأخويا الكبير اللي خد من وقته وساب الدنيا وقعد معايا فعلا نشتغل.. وده حصل برضه أيام ما وراء الطبيعة.. هو المخرج الكبير الأستاذ عصام السيد.. مؤمن بي من وأنا بمثل مسرح أيام الجامعة، ومن غير نصيحته أنا مسواش حاجة.. ولازم في مساحة تانية هاكتب لكم أنا اتعلمت منه إيه في الحياة والفن، ربنا يخليك ليا ومفيش كلام يوفيك حقك.. وعلى رأي عرفات ( الكلام يقلل المعنى) ".

الفنان أحمد أمين، شارك في بطولة مسلسل "جزيرة غمام"، الذي عرض مؤخرا، مع النجوم طارق لطفي، ومي عز الدين، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد أمين، ورياض الخولي، ومحمد جمعة، وهبة عبدالغني، وهاجر الشرنوبي، وميار الغيطي، وعبدالعزيز مخيون، ووفاء عامر، والطفل منذر مهران، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان