إعلان

رمضان 2022.. خالد الكمار يكشف لمصراوي تفاصيل مشاركة ناي البرغوثي في "فاتن أمل حربي"

12:23 م الأربعاء 16 مارس 2022

كتب-مصطفى حمزة:

أعلن المؤلف الموسيقي خالد الكمار عن مشاركة الفنانة الفلسطينية ناي البرغوثي بصوتها في موسيقى مسلسل "فاتن أمل حربي"، والمقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2022.

المؤلف الموسيقي خالد الكمار، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن تفاصيل مشاركة الفنانة الفلسطينية ناي البرغوثي، قائلا: "مشاركتها لن تكون من خلال غناء المقدمة والنهاية، ولكن من خلال الموسيقى التصويرية في العمل، إذ تدور أحداث (فاتن أمل حربي)، حول كفاح امرأة مصرية من منطقة شعبية، بعد طلاقها، ومن هنا جاءت لي فكرة ضم عنصر نسائي إلى الموسيقى".

وتابع: "بحكم صداقة أعتز بها مع الفنانة الفلسطينية ناي البرغوثي، وتعاونا من قبل في عمل آخر، لم يطرح بعد، تحدثت معها، عن فكرة تقديمها تيم موسيقية بصوتها، بتنويعات مختلفة في إطار الموسيقى التصويرية، ويتم توزيعها حسب نوعية المشاهد في المسلسل، وبعد ترحيبها، قامت بالتسجيل يوم الاثنين الماضي".

"الكمار" أضاف: "مع حفاظي على الشخصية الموسيقية لي، أستطيع القول إنها قريبة من المدرسة الموسيقية لأستاذنا عمار الشريعي، من حيث طابعها المصري الخالص، وهو أفضل من قدم هذه التوليفة، في أعماله مثل مسلسلات مثل (أرابيسك) و(حديث الصباح والمساء)".

وكان المؤلف الموسيقي خالد الكمار، نشر على حسابه في موقع فيسبوك، صورة للملصق الدعائي لمسلسل "فاتن أمل حربي"، إلى جانب صورة ناي البرغوثي، وكتب: "من أجل هذه اللحظات نحيا والله.. التعاون الثاني مع العظيمة، الفلسطينية ناي البرغوثي، المرة دي بصوتها في موسيقى المسلسل".

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبدالغني، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج جمال العدل، ويعرض المسلسل في موسم مسلسلات رمضان 2022، على شاشة CBC ومنصتي "شاهد" و"واتش ات".

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market