إعلان

حرب بروموهات مسلسلات رمضان تشتعل.. "أحلام سعيدة" كوميدي و"جزيرة غمام" غامض

09:17 م الثلاثاء 15 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

بدأت المنافسة بين مسلسلات رمضان 2022 تشتعل، إذ شهدت الساعات الماضية طرح معظم صناع الأعمال التليفزيونية المقرر مشاركتها في رمضان القادم.

وطُرحت البروموهات الدعائية الأولى، من بينها:

أحلام سعيدة

شرت شركة العدل جروب، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، البرومو الرسمي لمسلسل "أحلام سعيدة"، ويجمع النجمة يسرا بعدد كبير من الفنانين.

وسيطرت الكوميديا على البرومو، وظهرت شخصية يسرا وهي تخشى مقابلة المصابين بالبرد، وتطلب تناول فول بالسحت، كما ضم البرومو لقطات لمعظم المشاركين في العمل، وبينهم الفنانة غادة عادل التي تتسائل لماذا لا يقتنع الناس بأن هناك امرأة وصلت للأربعين من عمرها ولا تريد الزواج، والفنانة مي كساب، الفنانة شيماء سيف والفنان سامي مغاوري.

فاتن أمل حربي

نشرت شركة العدل جروب، عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، البرومو الرسمي لمسلسل "فاتن أمل حربي" للنجمة نيللي كريم.

ويعرض المسلسل على شاشة (سي بي سي)، ومنصة "شاهد"، وظهرت نيللي كريم في البرومو في صراع مع طليقها شريف سلامة، بعد حصولها على الطلاق، وتوضح الأحداث المعاناة التي تمر بها "أمل" وأبنائها

المشوار

نشرت شركة (ميديا هاب- سعدي جوهر) عبر صفحتها الرسمي بموقع فيسبوك، البرومو الدعائي الأول لمسلسل "المشوار" للنجم محمد رمضان.

وضم البرومو لقطات من أحداث العمل، ظهر خلال محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني التي تلعب دور زوجته، وفي أحد اللقطات ظهرا وهما يحاولان الاحتماء من البرد، كما ظهر في لقطة الطفل الذي يلعب دور نجلهما.

جزيرة غمام

طرحت قناة الحياة قبل ساعات، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، برومو ترويجي قصير لمسلسل "جزيرة غمام" المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022، على شاشتها

وضم البرومو لقطات لنجوم العمل، بينهم الفنان طارق لطفي الذي ارتسمت ملامح الشر على الشخصية التي يقدمها، ويردد في إحدى اللقطات "الصبر زادي وزوادي"، بينما ظهر كل من الفنان فتحي عبدالوهاب والفنان أحمد مين في ثوب شخصيات منكسرة، والفنانة وفاء عامر بملامح حزينة.

ملف سري

طرحت منصة (واتش إت) برومو مسلسل "ملف سري" عبر حسابها على "يوتيوب" والذي ينافس في موسم مسلسلات رمضان 2022

وظهر الفنان هاني سلامة بالبرومو وهو ينزف بالدماء التي تغطي قميصه، كما يخبر نضال الشافعي صديقه هاني سلامة بأنه يخاف عليه من خطر ما، ومداهمة قوات الشرطة لقصر أحد الشخصيات.

بيت الشدة

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل "بيت الشدة" البرومو الرسمي للعمل، الذي يعرض في شهر رمضان ٢٠٢٢ على قناة "القاهرة والناس".

ويواصل أبطال المسلسل على قدم وساق استكمال تصوير المشاهد المتبقية لهم بالمدينة للانتهاء منها، ثم الانتقال إلى تصوير عدد من المشاهد الخارجية بعدة مناطق متفرقة بالقاهرة.

مكتوب عليا

طرحت قناة (دي إم سي) ترويجي لمسلسل "مكتوب عليا" بطولة الفنان أكرم حسني، والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022

وضم البرومو لقطات من العمل لعدد من الأبطال المشاركين فيه، بينهم أكرم حسني وعمرو عبدالجليل، وفيه تؤكد الشخصية التي يؤديها أكرم امتلاكه لقدرات خارقة للطبيعة، إذ يستيقظ من النوم ليجد أشياءً مكتوبة على جسمه، ويتحقق ما هو مكتوب، كما ظهر في لقطة أخرى والمسدس موجه لرأسه ويهدده عمرو ورجاله

سوتس

كشف الفنان أحمد داود عن برومو جديد من مسلسل سوتس بالعربي، والذي يقدم فيه شخصية آدم منصور المحامي، وكشف الإعلان عن بعض التفاصيل التي ستؤهل الشخصية التي يقدمها ليكون أحد العاملين في أكبر مكتب محاماة في مصر، وهي أنه يحفظ الكلام سريعًا، ويمتاز بالجرأة والقدرة على الإقناع.

الكبير أوي 6

كشفت قناة "أون" عن البرومو الرسمي للجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، بطولة الفنان أحمد مكي، والذي يعود لتقديمه بعد غياب، ويضم مجموعة كبيرة من أبطال الأجزاء الأولى، والذين ارتبط الجمهور بشخصياتهم، مثل دكتور المزاريطة الفنان بيومي فؤاد وأشرف

وفيه يظهر مكي بثلاث شخصيات كعادة معظم الأجزاء السابقة، والكبير يسأل عن لعبة السبيط، وعلقت الصفحة الرسمية لقناة أون على انستجرام، على البرومو "السلالة دي مش ناوية تنتهي خالص

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان