إعلان

هبة عبد الغني تروج لـ"شبح البدروم - خارج السيطرة": "تجربة مختلفة ومتحمسة لها"

08:00 ص السبت 11 ديسمبر 2021

هبة عبد الغني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

انتهت الفنانة هبة عبد الغني، من تصوير جميع مشاهدها في حكاية "شبح البدروم"، إحدى قصص وحكايات مسلسل "خارج السيطرة" المأخوذ عن فورمات أمريكي.

ونشرت هبة، صورا من كواليس التصوير، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "١٠ قصص رعب مختلفة في عمل ضخم واستثنائي، مسلسل (خارج السيطرة - into the dark )، ابتداء من يوم ١١ ديسمبر على منصة شاهد".

وأضافت: "إن شاء الله هتشوفوني في قصة (شبح البدروم) مع مجموعة من الشباب المميزين، وسعيدة بالتجربة المختلفة جدًا عليا دي وسعيدة بكل لحظة قضيتها مع فريق عمل حلقة (شبح البدروم) وطاقم عمل المسلسل كله، ومتحمسة أعرف رأيكم".

على جانب آخر، كشفت هبة عبد الغني، عن شخصيتها بالقصة، قائلة: "أقوم بدور ميس داليا مدرسة في إحدى المدارس ويشاركني في الحلقة مجموعة مميزة جدا من النجوم الشابة وأتوقع لهم نجاح كبير في السنوات القليلة القادمة، منهم نور إيهاب ومعتز هشام ويوسف وائل نور، والذين يلعبون دور طلبة في مرحلة الثانوي".

وأعربت هبة، عن سعادتها بالتعاون للمرة الأولى مع المخرج محمد بكير، مشيرة إلى أنها تنتظر عرض الحلقة بشغف كبير لما بذل فيها من مجهود مميز على مستوى الديكور والتصوير تحت قيادة المخرج.

حكاية "شبح البدروم" من مسلسل"خارج السيطرة" بطولة هبة عبد الغني ونور إيهاب ومعتز هشام ويوسف وائل نور وإسراء رخا وعبد الرحمن عامر، ومن تأليف لاري نبيل، وإخراج محمد بكير.

فيديو قد يعجبك: