إعلان

جينا سليم تقدم برنامجًا جديدًا على "يوتيوب"

01:49 م الجمعة 04 يناير 2019

جينا سليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تستعد الممثلة والمذيعة الدكتورة جينا سليم، لتقديم برنامج جديد عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، فيديو تعريفي بفكرة البرنامج وتفاصيله.

البرنامج يحمل اسم "جينا شو"، تبلغ مدة كل حلقة 4 دقائق، وتغطي من خلاله مواضيع مختلفة عن المشكلات النفسية، وكل ما يهم المرأة، وسيتم مناقشة مشكلة عامة في كل حلقة من حلقات البرنامج الذي سيُعرض أسبوعيًا كل خميس الساعة التاسعة مساءً على "يوتيوب".

يُذكر أن جينا ظهرت مؤخرًا على الشاشة كمقدمة لبرنامج "قعدة ستات"، الذي يُعرض على قناة اليوم على شبكة أوربت، ويشارك د.جينا سليم في تقديم البرنامج المذيعة رنا عرفة والمذيعة مروة صبر، الفنانة أميرة فراج والفنانة ديانا هشام، ويهتم البرنامج بتناول المواضيع الاجتماعية وقضايا المرأة والفن . كما تشارك الإعلامي عمرو عبدالحميد تقديم فقرة آدم وحواء ببرنامج رأي عام الذي يُعرض على قناة .TeN

وكانت جينا قد بدأت انطلاقتها على الشاشة العام الماضي من خلال 3 أعمال في موسم رمضان 2018، إذ لعبت في مسلسل "عزمي وأشجان" دور جينيفر التي تعمل في هيئة حقوق الإنسان، وظهرت في دور امرأة متزوجة من عائلة راقية وتمتلك آتيليه لبيع الملابس في مسلسل "الرحلة" مع الفنان باسل خياط، كما شاركت مع الفنانة يسرا في مسلسل "لدينا أقوال أخرى" بدور طبيبة نفسية.

جينا سليم (2)جينا سليم (3)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان