إعلان

الثلاثاء.. عرض "أمر تكليف" في أسوان

07:41 م الأحد 30 سبتمبر 2018

مسرحية أمر تكليف

كتبت – منال الجيوشي:

قال الفنان أشرف طلبة مدير فرقة المسرح الحديث، إن عرض مسرحية "أمر تكليف" من إنتاج الفرقة يبدأ جولته الجديدة بمحافظة أسوان، ابتداء من الثلاثاء 2 أكتوبر، حتى 8 من نفس الشهر، وذلك في تمام الثامنة مساء على مسرح قصر ثقافة أسوان بالمجان.

العرض في إطار مبادرة "مسرح المواجهة" التي أطلقتها الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، شهر مايو الماضي، بالتعاون مع إدارة البرامج الثقافية بوزارة الشباب والرياضة، والهيئة العامة لقصور الثقافة.

وقال المخرج محمد الشرقاوي المشرف على شعبة "مسرح المواجهة والتجوال"، إن هذه هى الجولة الثانية لعرض أمر تكليف بالمحافظات، والأولى له بمحافظات الوجه القبلي، ويتجه العرض بعدها لمدينة الأقصر، وذلك بالتوازي مع عرض "ولاد البلد" الذي يعرض أيضا بمدينة بني سويف، ضمن خطة شعبة "مسرح التجوال والمواجهة".

يذكر أن عرض " أمر تكليف " ضمن مبادرة "اعرف جيشك" التي يتبناها البيت الفني للمسرح للتعريف بإنجازات القوات المسلحة المصرية ورفع الوعي بأهمية دورها في حماية الوطن من خطر الإرهاب، حيث تتضمن المبادرة عدة فعاليات على مدار العام.

العرض بطولة بطولة كريم الحسينى، عزة لبيب، جهاد أبو العينين، أحمد زكريا، عبد الله صابر ، محمد الأحمدى ، مريم ياسين، ومن إخراج باسم قناوي.

أمر تكليف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان