إعلان

اليوم .. "العش "و"كلهم أبنائى " ضمن عروض المهرجان القومي للمسرح

10:55 ص الإثنين 23 يوليه 2018

المهرجان القومي للمسرح

كتب - مصراوي

يعقد اليوم ، الأثنين ضمن فعاليات الدورة ال11 للمهرجان القومي للمسرح (محور عن الكتابات الجديدة ) .. يدير الندوة هشام ابراهيم ويتحدث فيها ليليت فهمى، رامز عماد ، د.محمود سعيد بالمجلس الأعلى للثقافة .

وفى الجزء الثانى سيتم تقديم شهادات الكتاب (شاذلى فرح، بكرى عبدالحميد ، عيسى جمال) .

وضمن فعاليات المهرجان تعرض مسرحية "العش " للمخرج إبراهيم أحمد على خشبة مسرح الهناجر للفنون في العاشرة مساءًا ، كما ينافس على مسرح مركز الإبداع مسرحية " كلهم أبنائى " إخراج نور محمد في الثامنة مساءًا .

وعلى مسرح ميامي يعرض مسرحية " سرد أحداث موت معلن " للمخرج محمد عز الدين في الثامنة مساءًا ، كما يعرض"لسه بسأل" للمخرج محمد مرسى على مسرح الغد في السادسة مساءاً ،وعلى المسرح القومي يعرض " الزيارة " من اخراج محمد جبر في العاشرة والنصف ، و في السادسة مساءاً يعرض"مهاجر بريسبان" للمخرج محمد عبد المولى على مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية ، ويعرض في الثامنة مساءا عرض " قابل للاشتعال" للمخرج أشرف على على مسرح مركز الجيزة الثقافى .

وضمن عروض ملتقى الطفل تعرض مسرحية "حنان في بحر المرجان " للمخرج عمرو حمزة على مسرح موتروبول في الثامنة مساءًا .

يذكر أن المهرجان القومي للمسرح ،تنظمه وزارة الثقافة فى الفترة من ١٩ يوليو الحالي، وحتى ٢ أغسطس المقبل برئاسة الدكتور حسن عطية دورة الكاتب محمود دياب ،وتقام عروضه فى 13 دار عرض مسرحي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان