إعلان

بالفيديو- نجل يونس شلبي في "العيال رجعت": نُذكر الجمهور بجمال العرض القديم دون تقليد

10:53 م الإثنين 05 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- أحمد النجار ومحمود حمدالله:

قال الفنان الشاب محمد محسن، أحد أبطال العرض المسرحي "العيال رجعت"، والطالب في معهد الفنون المسرحية، إن فريق العمل حرص على عدم تقليد أبطال مسرحية "العيال كبرت"، التي تعد مسرحيتهم الجديدة امتدادًا لها.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "أقدم دور حسني السكري نجل عاطف السكري، الشخصية التي كان يقدمها الفنان يونس شلبي"، مؤكدًا أن الفنان الراحل كان سببًا في حبه للتمثيل وتعلقه بهذا المجال.

وتابع "من الصعب أن تتم مقارنة أبطال (العيال رجعت) بنجوم (العيال كبرت)، فحاولت التعامل مع الشخصية على أنني نجل عاطف، وفكرت كيف ستكون تصرفاته في هذه الحالة، دون تقليده، وأعتقد أنني نجحت في ذلك، وأن الشخصية التي أقدمها بها اختلاف".

وأشار محسن إلى أن "العيال رجعت"، محاولة لتذكير الناس بجمال المسرحية القديمة، وتقديم كوميديا موقف، بطريقة يتقبلها الجمهور، لافتًا إلى أن العرض القديم كانت مدته 4 ساعات تقريبًا، بينما العرض الجديد لا يتجاوز الساعة ونصف الساعة، مضيفًا: "نلعب على روح أسرة رمضان السكري، التي أثرت في وجدان الشعب المصري كله، ويحفظ كل إفيهاتها، والتي ساهمت في رسم خط درامي في مسرحيتنا".

وشدد على أن مؤلف العرض علوي الحسيني، وهو أحد أبطاله أيضًا ومنتجه، حاول الابتعاد عن المسرحية القديمة، ومناقشة قضايا تتعلق بالعصر الحالي، والرابط هو أننا أحفاد رمضان السكري، ومعنا عمتنا "سوسو- سحر" التي تقوم بدورها الفنان نادية شكري.

"العيال رجعت"، تأليف علوي الحسيني، إخراج شادي الدالي، ديكور أحمد عبدالعزيز، إضاءة وليد درويش، ملابس مروة ماهر وسارة خالد، أشعار أحمد حسين، ألحان يحيى نديم، إعداد موسيقي عمر جاهين، استعراض ضياء شفيق، بطولة نادية شكري، رضا إدريس، علوي الحسيني، منة بدر تيسير، محمد عبدالرؤوف، محمد محسن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان