إعلان

تعرف على إيرادات عروض "البيت الفني للمسرح" في 2018- صور

11:52 ص السبت 22 ديسمبر 2018

عروض البيت الفني للمسرح

كتبت- منى الموجي:

حقق البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار، من خلال العروض التي قدمها على مدار عام 2018، إيرادات وصلت إلى 4 ملايين ونصف المليون جنيه.

وكشف البيت الفني للمسرح في بيان صحفي صادر اليوم 22 ديسمبر، أن هذه الإيرادات تحققت في ظل سعر تذكرة يتراوح بين 30 إلى 100 جنيه فقط، وجاء في البيان "تصدر عرض (أبو كبسولة) من إنتاج فرقة مسرح الإسكندرية قائمة الإيرادات، محققًا 700 ألف جنيه، وهو بطولة شبابية وإخراج شبابي، وهي من الظواهر اللافتة هذا العام. بالإضافة إلى مشروع الاشتراك السنوي للبيت الفني للمسرح، الذي حقق ما يقرب من 500 ألف جنيه" .

وتابع البيان "تجاوز مشاهدي عروض البيت الفني للمسرح 330 ألف مشاهد، منهم 65 ألف مشاهد تقريبا بالمحافظات خارج القاهرة والإسكندرية، واهتم البيت الفني هذا العام بالعروض المجانية، وقدم 5 عروض بالمجان منها (حي على بلدنا) من إنتاج فرقة المسرح القومي، وعرض (صحينا يا سينا) من إنتاج فرقة مسرح الساحة، بالإضافة الى عروض التجوال بالمحافظات والتي كانت جميعها بالمجان".

وأشار البيان إلى أن ليالي عرض البيت الفني للمسرح وصلت إلى ما يقرب من 2050 ليلة في القاهرة والإسكندرية، بالإضافة إلى 130 ليلة عرض بالمجان بالمحافظات، وهو ما يزيد عن العام الماضي بنسبة 20%.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان