إعلان

بالفيديو- بطلة "التانية في الغرام": مهندس ديكور العرض يخطط لتعجيزي

01:35 م الجمعة 19 يناير 2018

مسرحية التانية في الغرام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

أثار خبر تأجيل افتتاح مسرحية "التانية في الغرام"، التي كان من المقرر افتتاحها مساء أمس الخميس، بمسرح البالون؛ العديد من التساؤلات، خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي يتم تأجيلها.

وأكد مخرج العمل سامح العلي، أن كل عناصر العرض مكتملة، بعد عامين من البروفات، وتساءل عبر حسابه على موقع فيسبوك: "لصالح من يتم تأجيل عرض مسرحي يحمل كل المعاني الإنسانية ويعالج قضايا هامة مثل مكافحة الإرهاب"، موجهًا مناشدته لوزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، لإنقاذ العرض.

من جانبها، استاءت أيضا الفنانة ياسمين المصري، إحدى بطلات العمل، من حالة الإهمال التي يعاني منها المسرح، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، أشارت فيه إلى وجود بعض الأخطاء في ديكور المسرحية وتحديدًا في السلالم المجهزة لصعودها على خشبة المسرح، وعلقت: "ده ديكور منزلي في المسرحية، بعيدًا عن اني بتعذب في ديكوري وحركتي وبمثل بصعوبة في أول مشهد ظهوري.. عاوزين يخفوني من على الخشبة، لا كمان تقريبًا مهندس ديكور النقابة بيخطط لكسري وتعجيزي وموتي وكل ده علشان اعترضت على تأخير في تسليم الديكور، أقسم بالله عصابة وأنا عارفة الزعيم بتاعهم.. الغل يوصل للقتل!، وكل شوية عطلة وتأجيل وافتعال مشاكل يا بتوع المشاكل".

يذكر أن مسرحية "التانية في الغرام" من تأليف وإخراج سامح العلي، وبطولة محمد عبدالحافظ، محمد عبدالجواد، سوسن ربيع، أحمد عبدالله محمود، ياسمين المصري، وشمس الشرقاوي.

 

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان