إعلان

بالصور- "فلفل" و"خوخة" يعلنان عودة "عالم سمسم" في رمضان

01:18 م الثلاثاء 09 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل عودة "عالم سمسم"، والذي من المقرر عرضه على قناة النهار واذاعته على الراديو في شهر رمضان المقبل.

واستعان القائمون على البرنامج بالشخصيات الكرتونية الشهيرة بالمسلسل، خوخة وفلفل، لإلقاء الكلمة الأولى بالمؤتمر، وأعلن فلفل عن فيديو سيتم عرضه لخوخة تقابل فيه عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، يحكون فيه عن أحلام الطفولة.

المؤتمر يشهد حضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين منهم "جاسمين طه زكي، الخبير الإعلامي عمرو قورة، المذيع أحمد العسيلي، بشرى، السيناريست وائل حمدي والسيناريست مريم نعوم".

عودة البرنامج تأتي ضمن حملة "احلم.. خطط حقق: أمن مستقبل أسرتك"، التي أطلقتها مؤسسة متلايف الخيرية وسيسمي ووركشوب، المنظمة التعليمية غير الهادفة للربح والمقدمة لبرنامج سيسمي ستريت، وهي جزء من مبادرة عالمية تستهدف مساعدة الأطفال، لاكتساب مهارات وسلوكيات مالية صحيحة في حياتهم.

وتقدم مبادرة "إحلم... خطط ... حقق" مجموعة من الحوارات والإستراتيجيات للإنفاق والإدخار والمشاركة والتبرع. وهذا ما يقدمه البرنامج بمحتواه الجديد في شهر رمضان هذا العام.

وتؤكد شركة الكرمة للإنتاج التعليمي والترفيهي، وهي الشركة المسؤولة عن إنتاج برنامج "عالم سمسم"، أن قناة النهار ستقوم ببث 30 حلقة جديدة في شهر رمضان المُقبل، بلإضافة إلى بث فقرات قصيرة علي راديو نجوم FM. 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان