إعلان

طارق لطفي يكشف تفاصيل جديدة وراء خروج "بين عالمين" من السباق الرمضاني

03:15 م الثلاثاء 16 مايو 2017

كتب- عبدالله الصاوي:

قال طارق لطفي، إن السبب وراء خروج مسلسل "بين عالمين" من السباق الرمضاني، هو عدم انتهاء فريق العمل من التصوير واقتراب شهر رمضان، حيث لم يتم تصوير سوى 60% من العمل فقط.

وأضاف طارق لـ"مصراوي"، أن العمل به مشاهد ستضطر فريق العمل للسفر إلى مدينتي "الجونة" و"الساحل الشمالي"، وأن هذا كان سببا في عدم وجود وحدة إخراجية ثانية، للمساعدة في إنهاء أكبر قدر ممكن من المشاهد، مشيرا إلى أن أغلب أبطال العمل سيسافرون للتصوير، وهذا ما تبعه استحالة وجود وحدة إضافية بالقاهرة.

وأكد أن فريق عمل المسلسل مستمر في تصويره رغم الخروج من السباق الرمضاني، وأن التصوير سيستمر في رمضان، لينتهي بالكامل بعد العيد بـ15 يوما.

وأشار لطفي، إلى أنه لم يتم تحديد موعد عرض المسلسل حتى الآن مع مجموعة قنوات "cbc" المالكة لحق عرضه، وأن الشركة المنتجة ستتواصل مع القناة خلال الفترة المُقبلة، لتحديد موعد عرضه بعد العيد.

وكان طارق لطفي، ومخرج العمل أحمد مدحت، قد أعلنا أمس الاثنين، خروج العمل من السباق الرمضاني، لحرصهما على ظهوره بشكل مشرف يليق بفريق عمله، ويليق بالشركة المنتجة له، ويشارك في بطولته، لقاء الخميسي، هشام سليم، أمير صلاح الدين، حازم سمير، ومن تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج تامر مرسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان