إعلان

هل يستحق محمد قماح بطولة أوبريت "بيت الفن"؟.. خالد جلال يرد

02:25 م الثلاثاء 07 مارس 2017

محمد قماح وخالد جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

هل يستحق المطرب الشاب محمد قماح أن يقوم ببطولة أوبريت "بيت الفن" المقرر تقديمه فى افتتاح مسرح البالون؟، سؤال فرض نفسه مع الإعلان عن قيام قماح بالمشاركة مع المطربة مروة ناجي، فى بطولة الأوبريت، خاصة وأنها تعد أولى تجاربه كممثل، إلى جانب كونه صاحب رصيد غنائي محدود نسبيا.

وردا على السؤال، قال المخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، فى تصريح خاص لـ"مصراوي": "اختيار الفنان مسئولية المخرج عادل عبده، و جهة الإنتاج الفنية وهي البيت الفني للفنون الشعبية، والعمل دراما موسيقية، والدور لشاب صغير يستعد للزفاف مع خطيبته في احداث العمل الفني".

يُذكر أن أوبريت "بيت الفن" تأليف حمدي نوار، إخراج الدكتور عادل عبده، موسيقى وألحان الموسيقار أمير عبدالمجيد، قيادة أوركسترا محمد أبو اليزيد، ديكور المهندس محمد الغرباوي، أزياء للمصممة نجوى عبدالمجيد، وتشارك به جميع الفرق الفنية بالبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، إلى جانب 30 راقص وراقصة، وعدد من الممثلين بقطاعات المسرح المختلفة، ومن المقرر تقديمه خلال شهر مارس الحالي.

وكانت بداية ظهورقماح عام 2006 عقب مشاركته فى الموسم الرابع من برنامج "ستار أكاديمي"، قبل أن يقوم بإصدار ألبومين ، الأول "نقلة في حياتي" عام 2011، والثاني "أحلى من اللي فات"عام 2016.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان