إعلان

"حفلة تنكرية" تعيد محمد رياض لخشبة المسرح

03:27 م الأحد 05 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
يعود الفنان محمد رياض إلى خشبة المسرح من جديد، من خلال عرض "حفلة تنكرية"، والتي من المقرر عرضها على مسرح السلام في منتصف شهر فبراير الجاري.

ويُجري رياض حاليا البروفات مع فريق عمل المسرحية، المأخوذة عن قصة كتبها ألبرتو مورافيا، ترجمها سعد أردش، وإخراج هشام جمعة، ويشارك في بطولتها لقاء سويدان، خالد محمود، جميلة عزيز، محمد محمود، ناصر شاهين.

وقال رياض في بيان صحفي: "المسرحية سياسية استعراضية، وسعيد جدا بعودتي لخشبة المسرح مرة أخرى بعد أخر عرض قدمته منذ عامين، وهو (باب الفتوح)، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه".

وأضاف "أنا بطبيعتي عاشق للمسرح فهو بيتي، وأحرص دائما على التواجد على خشبته بين الحين والآخر، بمجموعة من العروض والنصوص المختلفة والتى تحمل قيمة ومضمونا".
رياض يجسد خلال العرض شخصية حاكم لإحدى المدن، في حقبة زمنية غير معاصرة، ويؤثر بحكمه في نفوس شعبه إلى أن يصبح هو المثل الأعلى لهم، إلى أن تحدث مفاجآت وتتصاعد الأحداث في إطار من الخيال والفانتازيا.

من ناحية أخرى، يواصل الفنان محمد رياض تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "كفر دلهاب"، بالديكور الرئيسي في مدينة الإنتاج الإعلامي، وتستمر مشاهده في هذا الديكور حتى نهاية شهر فبراير الجاري، لتسافر بعد ذلك أسرة العمل إلى سيوة، لاستكمال تصوير باقي المشاهد هناك .

مسلسل "كفر دلهاب" بطولة يوسف الشريف، محمد رياض ، روجينا، أحمد سعيد عبدالغني، رامز أمير، مي القاضي، محمد أبو الوفا، ومحمود حجازى، محمد حمدي، صفاء الطوخي، رانيا الخطيب ورحاب عرفة، وفكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج تامر مرسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان