إعلان

هل حصل محمد رمضان على تصريح من الجيش لممارسة التمثيل أثناء التجنيد؟

03:33 م السبت 18 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلنت الصفحة الرسمية للفنان محمد رمضان، عن استعداده لمقابلة جمهوره يوم الخميس والجمعة المُقبلين، على خشبة مسرح الهرم، من خلال مسرحيته "أهلا رمضان".

وتساءل البعض حول امكانية ان يمارس رمضان عمله كممثل، خلال فترة تجنيده، وهو التساؤل الذي طرحه "مصراوي"، على شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان، والذي قال "الأمر لا يحتاج أي تصريح، لأنه في إجازة ومن حقه أن يعود لمزاولة مهنته بشكل طبيعي، طوال فترة الإجازة، شأنه شأن أي مجند أخر، أي مواطن في الجيش يمارس شغله عادي في فترات الإجازة ".

وأوضح محمود أن فترة التجنيد تكون من سنة إلى 3 سنوات، مضيفا "من غير المعقول أن يجلس المجند طوال هذه الفترة دون عمل، مثلا المُزارع الذي يقضي فترة تجنيده، يعود لممارسة عمله في فترة الإجازة، ولا يتطلب منه الأمر أي تصريح".

"أهلا رمضان" تأليف وليد يوسف، بطولة محمد رمضان، روجينا، أحمد فؤاد سليم، شيماء سيف، حسام داغر، هنا الزاهد، إخراج خالد جلال، وإنتاج عماد زيادة.

وأشار محمود إلى أن شقيقه عاد لاستئناف تصوير مشاهده في فيلم "الكنز" مع المخرج شريف عرفة، ويتواجد اليوم منذ الساعة السادسة صباحا في موقع التصوير بمدينة السادس من أكتوبر.

وفيما يتعلق بامكانية تصوير رمضان لمسلسل "مرزوق وإيتو"، ولحاقه بالعرض الرمضاني، قال محمود لـ"مصراوي": "المسلسل مش قصة تصوير، قصة وقت احنا محتاجين 90 يوم تصوير، الوقت بقى ضيق ومستحيل ياخد إجازة كل هذه المدة"، مضيفا "رسميا مفيش جديد عن المسلسل، بالمنطق الفيلم سهل تصويره في خمسة أوعشرة أيام، لكن المسلسل 90 يوم كتير، بنسبة 80% المسلسل لن يتم تنفيذه لرمضان المُقبل، وهناك نسبة 20% حول الافتراض الاخر الخاص ببدء التصوير واللحاق بالعرض الرمضاني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان