إعلان

22 ديسمبر.. "نتفليكس" تعرض "BRIGHT" لويل سميث

05:22 م الخميس 07 ديسمبر 2017

ويل سميث

كتبت- منى الموجي:

أعلنت شبكة "نتفليكس"، عن برنامجها لشهر ديسمبر، والمحتوى الترفيهي الذي ستتيحه للجمهور، ونستعرض أبرزه في السطور التالية:

BRIGHT

تعرض الشبكة في 22 ديسمبر الجاري، فيلم للنجم العالمي ويل سميث، والذي يحمل عنوان "BRIGHT"، وتدور أحداثه في واقع بديل تعيش فيه مخلوقات سحرية بيننا، ويتورط شرطيان من لوس أنجلوس في حرب عصابات ذكرتها نبوءة.

THE CROWN

وتبدأ غدًا الشبكة عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل "The Crown"، والذي تدور أحداثه مع بداية عهد جديد، تكافح فيه الملكة إليزابيث للحفاظ على العادات والتقاليد العريقة في عالمٍ يشهد تغيرات كبيرة من حولها.

DOPE

وفي 22 ديسمبر الجاري، تبدأ "نتفليكس" عرض أولى حلقات الموسم الأول من مسلسل "Dope"، وهو عمل يتناول حرب المخدرات بين التجار والمتعاطين وأفراد الشرطة.

THE INDIAN DETECTIVE

وفي يوم 19 من الشهر الجاري، سيكون جمهور "نتفليكس" على موعد مع أولى حلقات الموسم الأول من المسلسل الكوميدي "The Indian Detective"، والذي يروي قصة شرطي كندي تقوده الحياة للتحقيق في جريمة قتل خلال زيارته لوالده في مومباي، وهناك يشعر كم هو بعيد عن ثقافته وتراث بلده الأم.

EL CHAPO

وتقوم "نتفليكس" بعرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل "El Chapo"، في 15 ديسمبر الجاري، وتدور أحداثه حول "إل تشابو" الذي يهرب من السجن، ويتمكن من الحصول على دعم الحكومة ليكون قائد اتحاد كارتل، ولكن حين لا يوافق جميع الأعضاء على العمل تحت إمرته تبدأ الحرب.

ERASED

رحلة عبر الزمن، يشاهدها الجمهور في الموسم الأول من مسلسل "Erased"، بداية من 15 ديسمبر الجاري، ويحكي كيف يسافر رجل بعد مقتل والدته بالزمن 18 عامًا إلى الوراء، وتسنح له الفرصة لإحباط عملية اختطاف أودت بحياة ثلاثة من رفاقه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان