إعلان

ركين سعد وأسماء أبو اليزيد وفدوى عابد ..وجوه واعدة خطفت الأنظار في 2017

11:46 ص الأحد 24 ديسمبر 2017

ركين سعد وأسماء أبو اليزيد وفدوي عابد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

شهد عام 2017 ظهور عدد من الوجوه الجديدة التي نجحت في جذب الجمهور لها منذ طلتها الأولى على شاشة التلفزيون، سواء في موسم دراما رمضان، أو خارج الموسم الدرامي، "مصراوي" يرصد أبرز هؤلاء النجوم في حصاد نهاية العام، ونبذة عن أدوارهم في التقرير التالي:

ركين سعد

ركين سعد

هي ممثلة أردنية، كانت أول مشاركة لها في تجربة تمثيل في التلفزيون من خلال مسلسل بوابة القدس بعد أن تم ترشيحها من قبل المخرج ألبير حداد، ومن هناك انطلقت بالتعرف على علاقات في الوسط الفني.

نجحت في جذب الجمهور لها من خلال أدائها لشخصية "مليكة" في مسلسل "واحة الغروب" الذي عُرض في رمضان وقام ببطولته الفنان خالد النبوي والفنانة منة شلبي.

مها نصار

مها نصار

بالرغم من عدم ظهورها إلى في عدد حلقات محدود بمسلسل "واحة الغروب" من خلال شخصية "نعمة" الجارية السمراء التي أحبت سيدها "محمود عبد الظاهر" أو خالد النبوي، إلا أنها لفتت أنظار المتابعين بشكل لافت، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في بداية عرض المسلسل.

أسماء أبو اليزيد

اسماء ابو اليزيد

من أكثر الوجوه الشابة التي فاجأت الجمهور وكسبت تعاطفهم، كانت الفنانة أسماء أبو اليزيد التي قدمت شخصية تقى في مسلسل "هذا المساء" والتي جسدت شخصية فتاة ابتزها أحد الأشخاص بعد قرصنة هاتفها المحمول.

خالد أنور

خالد انور

بالرغم من صغر دوره في مسلسل "هذا المساء"، إلا أن خالد أنور او صاحب شخصية "تريكة" في المسلسل، والذي يشبه عدد كبير من الشباب في هذا السن، كان له نصيب وافر من أن يصبح حديث الجمهور وقت عرض المسلسل في رمضان.

مريم الخشت

مريم الخشت

مسلسل لا تطفئ الشمس لم يمتلئ بعدد كبير من الوجوه الجديدة، لكن الوجه الجديد الأبرز والمألوف في المسلسل، كانت الفنانة مريم الخشت التي جسدت دور شهيرة خطيبة الفنان محمد ممدوح، والتي تساعده في تخطي أزماته بالعمل.

نورين كريم

نورين كريم

نجحت نورين التي اعتبرها الجمهور وجهًا جديدًا ظهر في رمضان الماضي، بالرغم من ممارستها للتمثيل قبل عدة أعوام؛ في جذب الجمهور لها بعد أدائها لدور "حسيبة القرعة" في مسلسل "طاقة نور" الذي لعب بطولته الفنان هاني سلامة.

كان من أبرز أسباب النجاح هو "اللوك" الذي ظهرت به نورين في المسلسل، حيث قامت بحلاقة شعرها بالكامل وكانت ترتدي طوال الأحداث ملابس رجالية.

سلمى أبو ضيف

سلمى ابو ضيف

بعدما جسدت شقيقة الفنانة هند صبري في مسلسل حلاوة الدنيا، بجانب دورها في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، بدأ الجمهور في تتبع الوجوه الجديدة التي ظهرت بالعمل، وكان من أبرزها الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، التي كانت تعمل كـ"موديل" إلى أن اتجهت إلى التمثيل.

ياسمين غيث

ياسمين غيث

بدأت ياسمين أولى أدوارها في عالم التمثيل من خلال أداء شخصية فتاة محاربة لمرض السرطان، وهو المرض الذي تعاني منه في الواقع، كما ظهرت في بعض المشاهد وهي حليقة الرأس بسبب علاج هذا المرض، وأصبحت ياسمين -حفيدة النجمين حمدي وعبدالله غيث- من أشهر الوجوه الجديدة في رمضان 2017.

حازم إيهاب

حازم ايهاب

رغم أنه أحد أبطال البرنامج الكوميدي "snl بالعربي"، لكن ظهوره برفقة الفنانة الكبيرة يسرا بمسلسل "الحساب يجمع"، في أول دور تمثيل حقيقي له، وضعه ضمن فئة الوجوه الجديدة المميزة لعام 2017، حيث جسد شخصية زوج ابنة يسرا، وبدأ البعض ينتبه ان هذا الفنان الشاب هو أحد أبطال البرنامج الكوميدي الشهير.

توني ماهر

توني ماهر

ما حدث مع الفنان حازم إيهاب هو نفسه ما حدث مع توني ماهر، والذي بدأ مشواره الفني بالوقوف أمام النجمة الكبيرة في "الحساب يجمع" مجسدًا شخصية بلطجي، حيث لفت انتباه الجمهور ليعرفوا فيما بعد أنه ضمن فريق عمل "snl بالعربي".

هاجر الشرنوبي

نجحت الفنانة الشابة في دخول مجال التمثيل من خلال 3 أعمال دفعة واحدة، في رمضان، لكن كان أبرزها مسلسل "كفر دلهاب" مع الفنان يوسف الشريف، وجسدت دور فلة "العفريتة".

ميان السيد

ضمن الوجوه التي لمعت في دراما رمضان، ونالت إشادات كثيرة، كانت ميان السيد التي جسدت شخصية ابنة الفنان ياسر جلال في مسلسل "ظل الرئيس".

ريما

هي واحدة من الفنانات الشابات اللاتي جذبت الجمهور بدورها في مسلسل "بين عالمين"، حيث جسدت شخصية سلمى ابنة الفنان طارق لطفي البالغة من العمر 15 عاماً وتتعرض لحادث في أثناء قيادتها لسيارتها وينتج عن الحادث وفاة صديقتها لتتغير الأحداث بناءً على تلك الواقعة.

فدوى عابد

من أبرز الوجوه التي تألقت في مسلسل سابع جار كانت الفنانة الشابة فدوى عابد التي جسدت شخصية دعاء، الفتاة الملتزمة، والتي تعاني من مشكلات دائمة مع أسرتها بسبب تصرفاتها، ولفتت "عابد" الأنظار بشكل كبير بسبب تلقائيتها وأدائها للدور بشكل طبيعي.

وجوه "سابع جار"

بجانب فدوى عابد، شهد مسلسل "سابع جار" ظهور العديد من الوجوه الجديدة التي استطاعت مع الحلقات الأولى للعمل لفت أنظار الجمهور بشكل كبير، من خلال الصدق الذي ظهر في أدائهم لأدوارهم، وكان من أبرز تلك الوجوه أحمد الأزعر في دور "أحمد" وهديل حسن في دور "مي"، وأحمد رفعت في دور "هشام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان