إعلان

الاثنين.. "MBC مصر" تبدأ عرض "الخطيئة"

02:10 م السبت 23 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تعرض قناةMBC مصر، بداية من يوم الاثنين المُقبل، مسلسل "الخطيئة"، في تمام الساعة السادسة مساءً، ويُعاد في الـ12 بعد منتصف الليل.

تنطلق الأحداث في يوم عيد ميلاد "ياسين" يقوم بدوره الفنان شريف سلامة، مدير مجموعة شركات والده "صابر المنشاوي" يؤدي دوره الفنان أحمد خليل، حين تهديه والدته مبلغًا ماليًا ضخمًا. وتكشف الأحداث مدى غيرة "يوسف" من "ياسين" أخيه من أبيه، لكونه المفضل عنده والأقرب إلى قلبه. في المقابل، يحظى "ياسين" بحياة زوجية مثالية مع "سلوى" الفنانة شيري عادل، يعكرها لقاؤه صدفة بزميلة أيام الجامعة "رانيا" وتجسدها الفنانة ريهام عبدالغفور، في رحلة عمل إلى الغردقة.

وتشهد الحلقات المزيد من التطورات، فيكتشف أنه ارتكب خطيئة وضعته أمام مصيرًا مجهولًا، خصوصًا عندما يكتشف أن "رانيا" متزوجة، وليست امرأة مطلقة كما أخبرته. ومع تقدم الأحداث، ستُغلق كل الأبواب في وجه "ياسين"، ويصبح أقرب الناس إليه ألدّ أعدائه، ويواجه سلسلة مخططات للانتقام منه، ويكتشف أن التاريخ يعيد نفسه.

"الخطيئة" تأليف فداء الشندويلي، بطولة شريف سلامة، شيري عادل، ريهام عبدالغفور، أحمد خليل، نهال عنبر، إيمان، رجاء الجداوي، أحمد صيام، هبة مجدي، تامر شلتوت، تهاني راشد، وناصر سيف، وإخراج أحمد سمير فرج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان