إعلان

مؤلف "الطوفان" يعلق على سخرية "السوشيال ميديا" من قتل "صفية" بأقراص "خميرة"

05:39 م الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

مسلسل الطوفان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أثار مشهد قتل "الحاجة صفية- الفنانة نادية رشاد"، في مسلسل "الطوفان"، جدلًا كبيرًا منذ عرضه ضمن أحداث الحلقة 43 أول أمس، خاصة وأن جريمة القتل استخدمت فيها الفنانة دينا التي تقدم شخصية زوجة ابن الحاجة صفية، علبة أقراص خميرة، على أنها تؤدى لهبوط بالدورة الدموية، رغم أنه يتم وصفها كمكمل غذائي.

وقال السيناريست محمد رجاء، مؤلف المسلسل، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "ماحدث خطأ أكيد، والسبب فيه مساعدي المخرج الذين يتحملون مسئولية التنفيذ"

وعن عودة شخصية "الحاجة صفية" للظهور بأحداث مسلسل "الطوفان"، بعد مقتلها، قال "أهمية مشهد عودة الحاجة صفية بالمحكمة وحوارها مع ابنها يوسف، هو أن عذاب الضمير أقوى من الإعدام، مع التأكيد على إحساس الرحمة عند الأم حتى بعد ما حدث من أولادها".

وأضاف "رد الفعل المنتظر لظهورها مازال ناقصًا، ولن يكتمل إلا مع نهاية الحلقات لأننا المفروض كنا عاملين ده كحلقة أخيرة واحدة لكن اتقسمت".

وعن غضب المشاهدين بسبب مقتل الحاجة صفية على يد ابنائها، يقول رجاء "أنا سعيد بهذا الغضب لأن دي فطرة ولازم طبعا يحصل الغضب ده".

يُذكر أن المسلسل يحقق نسب مشاهدة مرتفعة على موقع "يوتيوب"، تجاوزت الـ11 مليون مشاهدة، وهو من تأليف محمد رجاء، ووائل حمدي، عن قصة كتبها الكاتب الكبير بشير الديك وأخرجها للسينما، والمسلسل بطولة أحمد زاهر، وفاء عامر، ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، أيتن عامر، نادية رشاد، روجينا، مجدي كامل، هنا شيحة، محمد عادل، دينا، وإخراج خيري بشارة.

مسلسل الطوفان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان