إعلان

بعد تكذيب أسرتها.. هاني شاكر يحقق في خروج بيان غير دقيق عن شادية

02:20 ص الثلاثاء 07 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

كشفت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة الموسيقيين، عن اندهاش الفنان هاني شاكر من البيان الذي أصدره طارق مرتضى، المتحدث باسم الموسيقيين، والذي أكد خلاله أن الفنانة القديرة شادية قد غادرت مستشفى الجلاء العسكري، وهو ما نفته أسرة الفنانة الكبيرة.

وأوضحت نادية مصطفى، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن النقيب أجرى عدة اتصالات بمرتضى ليتحقق منه من مصدر معلوماته إلا أن هاتفه المحمول كان مغلقًا ولم يتمكن من الوصول له.

واستكملت "الفنان هاني شاكر أكد أنه ينتظر رد المتحدث الإعلامي باسم النقابة ليعرف كيف خرج هذا البيان وما هي مصادر معلوماته".

وكان طارق مرتضى، المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين، أصدر بيانًا منذ ساعات، جاء فيه: "غادرت الفنانة الكبيرة شادية مستشفى الجلاء العسكري، مساء الإثنين، بعد تماثلها للشفاء من جلطة بالمخ أصيبت بها قبل أيام، وأن الفنانة الكبيرة غادرت المستشفى، عائدة إلى منزلها بعد أن اكتمل علاجها بنجاح، وتمكن الفريق الطبي المعالج لها بمستشفى الجلاء العسكري من إذابة الجلطة التي تعرضت لها إثر هبوط حاد بالدورة الدموية.

وقالت ناهد، ابنة شقيق الفنانة شادية، عن بيان نقابة الموسيقيين، إنه غير دقيق، موضحة "عمتى حالتها تحسنت ولكنها لم تغادر المستشفى"، وطالبت الجمييع بعدم الاعتماد على أى مصدر للمعلومات عن الفنانة القديرة سوى من خلال أسرتها فقط.

يُشار إلى أن الفنانة المعتزلة شادية أصيبت، قبل أيام، بجلطة في المخ وتم نقلها من مستشفى العاصمة إلى مستشفى الجلاء العسكري لتلقي العلاج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان