إعلان

بالصور- "كايرو فيستيفال" يستقبل نجوم الكوميديا في"Live Premiere Nights"

02:26 م السبت 14 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

استقبل مسرح كايرو فستيفال سيتي مول مساء أمس الجمعة، الفعالية الأولى من الفعاليات الثلاث، التي قرر إقامتها خلال شهر أكتوبر الجاري، تحت عنوان " CFCM Live Premiere Nights ".

وأحيا نجوم برنامج "snl بالعربي" الفعالية الأولى، وسط حضور عدد كبير من محبي البرنامج، وقدموا لأول مرة عرض مباشر أمام الجمهور.

بدأت الفعالية في تمام الساعة التاسعة مساءً، وشهدت "ستاند أب كوميدي" قدمه عمرو وهبة، كما أعاد خالد منصور وشادي ألفونس ونور قدري وتوني ماهر ويارا فهمي، تقديم اسكتش "زيزو".

وقدم شادي وخالد فقرة النشرة، وقاما باستضافة كل فريق عمل البرنامج، وتحدث كل منهم عن عمله في "SNL بالعربي"، واختتموا الفقرة بأغنية على لحن "ديسباسيتو"، بعد أن هاجم الإعلامي عمرو أديب وزير السياحة، لعدم اهتمامه بصناعة أغنية مثل "ديسباسيتو"، التي حققت نجاحًا عالميًا منقطع النظير، وساهمت في الترويج للسياحة في جزيرة "بورتوريكو"، التي تم فيها تصوير فيديو كليب الأغنية.

كما تم عرض برومو الموسم الرابع من البرنامج، ومن خلاله تم الكشف عن أسماء النجوم الذين سيتم استضافتهم، ومنهم "هيفاء وهبي، آسر ياسين، سمية الخشاب، ماجد المصري".

يُذكر أن يوم السبت 21 أكتوبر سيحيي الفعالية الفنان أحمد أمين مقدم برنامج "البلاتوه"، وفي 28 أكتوبر سيكون جمهور "كايرو فستيفال" على موعد مع "أبلة فاهيتا."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان