إعلان

الشركة المنتجة لـ"السلطان والشاه" تكشف عن ميزانية أضخم مسلسل تاريخي

01:15 م الإثنين 07 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد مدير شركة "إيكو ميديا" عباس خليل أن الشركة تسعى لإنتاج أضخم عمل تاريخي في العالم العربي من خلال مسلسل "السلطان والشاه"، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل.

وبسؤاله عن الميزنية التي حددتها الشركة لإنتاج المسلسل، قال خليل في تصريح خاص لـ"مصراوي": "مازلنا نعمل ولا يمكنني الكشف الآن عن الميزانية النهائية التي سيحتاجها العمل، كل ما استطيع قوله إنه أضخم إنتاج درامي تاريخي".

وكشف خليل إلى أن المراحل التي تم الانتهاء منها في المسلسل تكلفت حتى الآن 35 مليون جنيه، لافتا إلى أن ميزانية "السلطان والشاه" أضخم من ميزانية الأعمال التاريخية التي سبق وأنتجتها الشركة "سقوط الخلافة" و"خيبر".

وأضاف "زيادة التكاليف جاءت من رغبتنا في التركيز على تقديم صورة أفضل، كما حرصنا على أن تكون الملابس مطابقة للحقبة التاريخية، والأهم من هذا والذي تكلف مبالغ أكثر الأكسسوارات، فالتفاصيل الصغيرة تُحدث فرق كبيرة في الصورة، كما أن الديكور الذي صممه المهندس عادل المغربي تكلف مبالغ كبيرة".

"السلطان والشاه" سيناريو وحوار عباس الحربي، منتج فني محمد زعزع، وهو التعاون الثالث للفنان محسن العلي "سكوب ميديا" وشيخ المخرجين محمد عزيزية، ويشارك في البطولة: سامر المصري، محمد رياض، صفاء سلطان، مادلين طبر، عبدالحكيم قطيفان، زهير النوباني، مارغو حداد، عبدالرحمن أبو زهرة، ديما بياعة،جهاد سعد، ميسون أبو اسعد، ليليا الأطرش، نادرة عمران، سميرة بارودي، ونخبة كبيرة من الفنانين العرب.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان