إعلان

بالصور- يوسف الشريف: جمهوري لم يخذلني

10:27 ص الأربعاء 15 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تصوير- نادر نبيل:

عقد الفنان يوسف الشريف وبصحبته المؤلفة إنجي علاء صاحبة قصة مسلسل "لعبة إبليس"، مساء أمس الثلاثاء مؤتمر صحفي حضره عدد من القنوات الفضائية والمواقع الالكترونية والصحف، في فندق "كونكورد السلام"، تحدث خلاله عن مسلسله المعروض حاليا على فضائية الحياة حصريا.

وأشار يوسف خلال المؤتمر إلى فكرة المسلسل كانت موجودة قبل مسلسل "الصياد" الذي قدمه العام الماضي في رمضان 2014، حيث وجد زوجته إنجي علاء منشغلة، بكتابة شيء لم تكشف له عن تفاصيله في البداية، وبعدها عرف بانها تكتب رواية، وعندما قصتها عليه أعجب بها وقرر أن يقدمها في عمل درامي، كتب السيناريو والحوار له السيناريست عمرو سمير عاطف.

وأضاف يوسف "كنت حابب أكرر تجربة رقم مجهول، والتي تطورت في اسم مؤقت والصياد", لافتا إلى أنه لأول مرة يقدم هذا النوع، حيث يلعب دورا في مسلسل بعيدا عن "الساسبنس"، ومنطقة لا يتم الاقتراب منها كثيرا حتى في الأعمال الأجنبية.

وأعرب يوسف عن سعادته بالعمل، رغم خوفه الشديد في البداية لأن العمل به تجديد وتغيير جلد وبلا لغز، والأحداث تسير بصورة طبيعية، مؤكدا "كنت أراهن على الجمهور الذي لم يخذلني".

وردا على سؤال "مصراوي" حول عدم استعانته بفنان أخر، بدلا من أن يجسد هو الشخصيتين "سليم وأدهم"، أكد يوسف وجود العديد من الأسباب من بينها الطمع الفني، مشددا على أن ليس هناك فنان في العالم يحب فنه إلا ويعاني من هذه الأنانية، مضيفا "هناك سبب أخر، لكن استطيع قول الإجابة الكاملة، لأنها ستحرق أمر يخص المسلسل سيتضح في الحلقات المتبقية من العمل".

ولفت يوسف إلى أن فكرة وجود فنان أخر معه، كان اقتراح قائم، لكن مع التفكير في أحداث المسلسل وأن سليم سيموت في أول خمس حلقات، كان سيكتشف المشاهد وجود لعبة في وفاة الفنان الآخر لأنه اسم كبير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان