إعلان

مصرية وتونسية ولبنانية يتأهلن لنهائي ''نجمة العرب''

12:50 م الخميس 07 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب حسين الجندي:

عرضت مساء أمس الاربعاء حلقة البرايم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب ''نجمة العرب'' الذي يقدم على قناة روتانا سينما.

وقدمت المتسابقات الأربعة ''أماني الصيد من تونس، وماري يزبك من لبنان، وفرجانية بن حمزه من تونس، وشيرين سيف النصر من مصر، عدد من المشاهد المعروفة لأفلام ''باب الحديد، وكراميل، وبنات الليل، ويوم حلو ويوم مر''.

وجاءت نتيجة البرايم الخامس لتعصف بالتونسية أماني الصيد، ويعلن مقدم البرنامج بلال العربي ان النهائي ستخوضه الثلاث، شرين سيف النصر من مصر، وماري يزبك من لبنان، وفرجانيه بن حمزه من تونس، وان الجمهور هو صاحب كلمه الحسم من خلال التصويت على موقع البرنامج.

واكدت رئيس لجنة التحكيم الفنانة نبيلة عبيد، انها كانت أمينة وصادقة جداً في تقديم خبرتها ونصائحها للمتسابقات، مؤكدة انها أخبرتهن ان نجاحها وأي نجاح لا يأتي ببساطة وسهولة، ولكن يحتاج جديه شديده جداً.

وأضافت عبيد، أن نجمة العرب سيتم اختيارها حسب موهبتها وليس جنسيتها، وأن الجمهور هو الحكم وصاحب كلمه الحسم سواء في اختيار نجمه العرب الأسبوع القادم أو على مدى مشوار الفنان طوال حياته .

وعبر الفنان رمزي لينر مدرب التمثيل وعضو لجنه التحكيم عن سعادته بإسناد حسم النهائي في اختيار نجمه العرب للجمهور، وقال أن المتسابقات كانت متفوقات ولكن استبعدنا أماني الصيد من تونس لأنها لم تكن بنفس المستوى الذى قدمته في الحلقات السابقة، مؤكداً ان المتسابقات الثلاث اللاتي سيخضن النهائي كل واحده منهن متفوقه في منطقه تؤهلها ان تصبح نجمه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان