إعلان

رانيا فريد شوقي تعيش مع "نسوان قادرة" في حدائق الأهرام

05:26 م الثلاثاء 12 مايو 2015

رانيا فريد شوقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

بدأت الفنانة رانيا فريد شوقي تصوير أول مشاهدها في مسلسل "نسوان قادرة" بمنطقة حدائق الأهرام، وذلك بعدما استطاعت التوفيق بين تصوير مشاهدها في هذا العمل ومشاهدها في مسلسل "الأستاذ بلبل وحرمه" الذي بدأت تصويره مؤخرا.

ووصفت رانيا فريد شوقي للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط مسلسل "نسوان قادرة" بأنه تجربة جديدة ومهمة بالنسبة لها، حيث إنها تقدم شخصية لم يسبق لها تقديمها خلال مشوارها، موضحة أن هذه الشخصية تعد الأجرأ في نوعية الأدوار التي تقدمها، لافتة إلي أنها تراهن على نجاح العمل عند عرضه، ومعربة عن أملها في أن يحظى دورها بالمسلسل على قبول واستحسان الجمهور.

وأوضحت أن المسلسل يناقش قضايا مهمة على الساحة كان لابد من أن تتم مناقشتها، ولكن نظرا لجرأة الفكرة لم يلتفت إليها أحد، مشيرة إلي أن الجرأة تم معالجتها بما يتناسب مع الدراما التليفزيونية.

"نسوان قادرة" تأليف ورشة السيناريو المكونة من وليد خيري ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، وبطولة رانيا فريد شوقي وعبير صبري ونجلاء بدر، وإخراج أحمد عاطف، وإنتاج ممدوح شاهين.

ويتناول المسلسل حكاية ثلاث سيدات لا توجد أي علاقة تربطهن، لكن ظروف الحياة تجمعهن وتجعلهن صديقات، ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة وذلك في إطار درامي مثير.

من جهة أخرى، اتفقت رانيا مع المؤلف والمنتج أحمد الإبياري على تقديم الموسم الثاني من مسرحية "بابا جاب موز" بعد شهر رمضان، وذلك بعد أن حققت نجاحا كبيرا خلال الموسم الأول من طرحها.

مسرحية "بابا جاب موز" من تأليف وإنتاج أحمد الإبياري، وبطولة رانيا فريد شوقي وطلعت زكريا وإدوارد ومحمد مهران وإيمان السيد ومروة عبد المنعم وطارق الإبيارى، ومن إخراج أشرف زكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان