إعلان

فرقة مسرح الطليعة تستعد لتقديم "روح"

12:33 م الثلاثاء 12 مايو 2015

العرض المسرحي روح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – حسين الجندي:
تستعد فرقة مسرح الطليعة بالعتبة والتابعة للبيت الفني للمسرح، لافتتاح العرض المسرحي الجديد "روح" المأخوذ عن نص "الوردة والتاج" للكاتب الإنجليزي جي. بي. بريستلي، وذلك داخل قاعة صلاح عبد الصبور .
 
وأكد مخرج العرض المسرحي باسم قناوي، أن العرض تدور أحداثه داخل إحدى الحانات بالريف الإنجليزي حيث يلتقي مجموعة من الأنماط البشرية المختلفة لقضاء لحظات من الراحة بعد يوم شاق، وهم على اختلاف أعمارهم وتركيباتهم إلا أنهم يتفقون على كره الحياة ويعبرون عن معاناتهم وشقائهم فيها.
 
وتابع قناوي قائلاً: "يظهر بعد ذلك زائر غريب عن المنطقة يعرفون فيما بعد أنه مندوب الموت، جاء لاختيار أحدهم للذهاب معه وتتوالى الاحداث".
 
وأشار أن العرض من بطولة ياسر عزت، فاطمة محمد على ، لبنى ونس، محمد يوسف، سماح سليم، ديكور محمد جابر. وسينوغرافيا محمد جابر ، الحان سامح عيسى، إضاءة أبو بكر الشريف.
 
فيما قال الفنان محمد دسوقي مدير مسرح الطليعة، أن العرض في مراحل اعداده الأخيرة حاليا تمهيدا لافتتاحه خلال أيام ضمن عروض الموسم الحالي للفرقة، واستثمارا للنجاح الذي حققته العروض التي تم انتاجها مؤخرا بالطليعة وسط حالة نجاح جماهيرية ونقدية غير مسبوقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان