إعلان

سر غياب إلهام وليلى والفخراني عن سباق رمضان 2015

10:20 ص السبت 07 مارس 2015

غياب إلهام وليلى والفخراني عن سباق رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- حسين الجندي:

يبدو أن موسم رمضان 2015 سيكون أقل منافسة من رمضان الماضي بعدما قرر عدد كبير من نجوم الدراما الرمضانية الغياب عن السباق هذا العام.

الهام شاهين

في البداية سوف تغيب هذا العام الفنانة الهام شاهين عن الظهور علي الشاشة الصغيرة، حيث أكدت في تصريح لمصراوي أنها لن تدخل رمضان المقبل نظراً لعدم وجود الورق المناسب الذي تطل به علي جمهورها.

بالإضافة الي ذلك أكدت شاهين في تصريح سابق لمصراوي، أن الوقت ضيق جداً لقراءة سينارية وعمل ابروفات والتصوير، وأن الوقت أصبح متأخرا جدا لاختيار العمل لتقديمه في رمضان المٌقبل.

نور الشريف

وعلي الجانب الأخر سوف يغيب الفنان نور الشريف عن دراما رمضان 2015، وهذه لمرة الثانية علي التوالي، وذلك نظراً للظروف الصحية التي يمر بها الفنان نور الشريف، وأدت الي سفره الي الخارج لأكثر من مرة، مما منع مسلسله ''أولاد منصور التهامي'' للتأجيل مرة أخري بعد أن كان مقرراً له تقديمه في رمضان الماضي.

وقد صرح مؤلف العمل السيناريست مصطفي محرم أنه من الصعب أن يقوم الفنان نور الشريف بالتمثيل وسط الظروف الصحية التي يمر بها.

وأكتفي الشريف، هذا العام بتقديم فيلمه السينمائي الذي حصد العديد من الجوائز في مهرجان دبي السينمائي، وهو فيلم ''بتوقيت القاهرة''، والذي عرض أيضاً في مهرجان الأقصر للسينما الأوروبية منذ شهر تقريباً.

دنيا سمير غانم

أما الفنانة دنيا سمير غانم، فسوف تغيب عن رمضان المقبل وذلك بعد ان اعتذرت عن تقديم الجزء الخامس من مسلسل ''الكبير أوي'' الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي، وأن السبب في ذلك هو انشغالها بالمشاركة في برنامج ''اكس فاكتور'' كعضو لجنة تحكيم.

وغياب دنيا عن الجزء الخامس جعل القائمين علي كتابة المسلسل تغيير السيناريو، حيث ستظهر فيه من خلال حلقتين أو ثلاثة .

محمد رمضان

ويدخل الفنان محمد رمضان ضمن الغائبين عن دراما رمضان 2015، وذلك بعدما اعتذر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' وكتب قائلاً: ''جمهوري الحبيب لو كنت شيء فإن الفضل يرجع لربنا ثم لكم، الفنان مننا بيدفع ضريبة المكسب علي عكس اي مهنة اخري، وربنا العالم مجهودي الذي بذلته لكي أنال محبتكم وثقتكم، فانا قررت الانسحاب من السباق الرمضاني القادم من اجل التفرغ لفيلم يليق بكم''.

هند صبري

وسوف تتغيب الفنانة التونسية هند صبري عن الشاشة الصغيرة لرمضان 2015، حيث أكدت في تصريح لمصراوي، أنها فضلت أن تستريح بعد فيلمها ''الجزيرة 2'' والذي حقق نجاح غير عادي.

وأكدت صبري في تصريحها، أنها تقوم بالتحصير لفيلم جديد في تونس بعد غياب 7 سنوات عن السينما التونسية، وأن الفيم يحمل اسم ''زهرة حلب'' وبتقوم فيه بدور صحفية.

ليلي علوي

وفضلت الفنانة ليلي علوي أن تغيب هذا العام عن المارثون الرمضاني، وقررت أن تأخذ وقت من الراحة بعد نجاح مسلسلها ''شمس'' الذي عرض في 2014.

أحمد عز

فيما يغب الفنان أحمد عز عن الدراما التليفزيونية هذا العام، وسيكتفي بوجوده في السينما من خلال الفيلم السينمائي ''ولاد رزق'' والذي يشاركه في بطولته نخبة من الشباب.

تامر حسني

ويدخل ضمن الغائبين عن الموسم الرمضاني المقبل المطرب تامر حسني، الذي يستعد حالياً لخوض تجربة سينمائية جديدة، ولكن نظراً لانشغال المنتج وائل عبدالله بمسلسل الفنان كريم عبد العزيز ''وش تاني'' قرر تأجيل الفيلم عقب الانتهاء من المسلسل الخاص بكريم.

يحيي الفخراني

وأكد الفنان يحيي الفخراني في تصريح خاص لمصراوي، انه سوف يتغيب عن دراما رمضان المقبل، وفي نفس الوقت أكد ذلك مؤلف مسلسلاته عبد الرحيم كمال عبر صفحته الشخصية بمقوع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' حيث قال: ''لن أقدم عمل في رمضان 2015 وسأكون ضمن المشاهدين والمتفرجين''.

وأضاف الفخراني، أن يباشر التحرير لأجزاء قصص القرأن التي يقدمها في الاعوام السابقة من الموسم الرمضاني.

مي عز الدين

وسوف تغيب الفنانة مي عز الدين عن السباق الرمضاني المقبل، وصرحت من قبل أنه لم يعرض عليها العمل المناسب الذي يجذبها لتقديمه، مشيرة الى انها لن تقدم مسلسل أقل قوة من مسلسلها الاخير ''دلع بنات''.

يسرا

أما الفنانة يسرا فسوف تغيب عن هذا العام ، برغم أنها وقعت مع المنتج جمال العدل، ولكن نظاً لضيق الوقت، واختيار الفريق قررت أسرة العمل تأجيل المسلسل، الذي لم يحدد اسمه حتي الأن.

محمود عبدالعزيز

وأخيراً سوف يغيب الفنان محمود عبد العزيز عن السباق الرمضاني المقبل ، بعد أن كان من المقرر أن تقدم أسرة مسلسله ''أبو هيبة في جبل الحلال'' الجزء الثاني من العمل ولكن لم يحدد حتي الأن ام ان كانوا سوف يقدمون جزء ثاني منه أم لا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان