إعلان

بالصور- أحمد زاهر ينفي تعرضه لحادث سير في بيروت

02:01 م الأربعاء 04 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يواصل الفنان أحمد زاهر تصوير دوره في ثلاثية "ألف صرخة ألم" في بيروت، والتي من المقرر عرضها ضمن أحداث مسلسل "مدرسة الحب".

ونفى زاهر الشائعات التي انتشرت حول تعرضه لحادث سير، مشيراً إلى أن الحادثة وقعت ولم تقع، حيث قام بتصوير مشهد تعرضه لحادث سير ضمن أحداث المسلسل، وليس في الحقيقة.

وقال زاهر "اطمأن جمهوري، فأنا بصحة جيدة"، موضحاً أن مشاركته في "مدرسة الحب" جاءت بعد إعجابه بالسيناريو الذي كتبته نور شيشكلي والتي سبق وأن تعاون معها من خلال مسلسل "علاقات خاصة".

وأشار زاهر إلى أن مشاركة نجوم كبار من مختلف أنحاء الوطن العربي في المسلسل، ومن بينهم الفنان كاظم الساهر، جعله يتحمس أكثر لقبول العمل.

وعن كواليس العمل أكد زاهر أنه يستمتع بالعمل مع الفنانة ديمة بياعة، وتحت توجيهات المخرج صفوان نعمو، متابعا "أجسد دور مهندس يعمل في شركة مهمة ويدعى يوسف، يعيش حياة مستقرة إلى ان يتعرف على زميلة له تؤدي دورها ديمة بياعة، فتتغير حياته".

يُذكر أن "مدرسة الحب" مسلسل مكون من 60 حلقة يقع في عشرين ثلاثية تتناول الحب بمختلف أشكاله، ويشارك فيه نخبة من نجوم العالم العربي ويتم تصويره في أكثر من بلد عربي وتنتجه شركة بلاك تو للمنتج أمير نعمو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان