إعلان

عمرو ياسين بعد الهجوم عليه بسبب "ليالي الحلمية": "بلاش تكسروا مقاديفنا"

02:47 م الإثنين 30 نوفمبر 2015

عمرو ياسين

كتبت- منى الموجي:
انقسم الجمهور بعد الإعلان عن الاستعداد لتقديم جزء سادس من مسلسل "ليالي الحلمية" لفريقين أحدهما مؤيد والأخر معارض، وتمنى المؤيدون أن ينجح العمل خاصة وأنه سيعيدهم لزمن الفن الجميل، بينما رأى المعارضون أن المسلسل سيتم تشويهه.

ورداً على منتقدي وجود جزء سادس من "ليالي الحلمية"، علق الفنان عمرو ياسين والذي يتشارك مع الكاتب أيمن بهجت قمر في إعداد سيناريو العمل، على حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "في ناس كتير الحمد لله سعيدة وبتشجعنا جدا على خوض تجربة ليالي الحلمية 6، بشكرهم جدا جدا ومنهم زملاء وسيناريستات محترمين، وفي ناس بتستبق الحدث ونازلين فيا أنا وأيمن قمر هجوم وشتيمة برضه يعني نقولهم شكرا ليكم".

ووجه عمر حديثه لمن يشعرون بالقلق على "ليالي الحلمية" ويعتبرون فكرة وجود جزء جديد تشويه للعمل، موضحا أنه وقمر لم يُقبلا على خوض هذه التجربة إلا مع شعورهما بالمسؤولية العظيمة الملقاة على عاتقهما، مضيفاً "نعلم أننا نكتب بعد أستاذ عملاق –أسامة انور عكاشة- وأحد أهم وأكبر كُتّاب مصر عبر تاريخها في الدراما، ونعلم حجم المسئوليه تماماً ولذلك حنقتدي بالاستاذ أسامه ونتعلم منه ونسير على خطاه، وهنحرص على تقديم عمل يليق باسم الرائعين أسامه أنور عكاشة و إسماعيل عبد الحافظ، هنعمل كل اللي نقدر عليه عشان نقدم عمل يسعد المشاهد المصري والعربي ويكون إضافة حقيقية لسلسلة الحلمية الرائعة".

واختتم عمرو كلامه قائلا "بلاش تكسروا مقاديفنا"، راجياً الجميع عدم الحكم على العمل قبل مشاهدته، لافتا إلى قيامه بصحبة قمر بدراسة الأجزاء الخمسة من "ليالي الحلمية" منذ شهرين تقريباً.
يُذكر أن الجزء السادس من المقرر مشاركته في السباق الرمضاني المُقبل، وهو من إنتاج المنتج محمود شميس والمنتج طارق صيام، وإخراج مجدي أبو عميرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان