إعلان

ماجدة الرومي: سعيدة بتوجيه عائد حفلي بالشارقة للأطفال اللاجئين

05:47 م الأربعاء 21 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشارقة - ( د ب أ):

وصلت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي إلى مدينة الشارقة الإماراتية، استعداداً لإحياء حفلها الخيري المقرر مساء بعد غدٍ الجمعة.

وقالت الرومي إنها سعيدة بتقديم أول حفل لها في الامارة، وسعيدة بتخصيص ريع حفلها لتوفير الرعاية للأطفال اللاجئين في المنطقة وتخفيف آلامهم، مشيرة أنها متشوقة للقاء الجمهور الاماراتي والعربي في مسرح المجاز بالشارقة الذي يمثل معلماً معمارياً متميّزاً في الإمارات.

وسيوجه ريع الحفل لصالح مؤسسة ''القلب الكبير''، المبادرة الإنسانية التي أطلقتها قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، والهادفة إلى دعم الأطفال المحتاجين حول العالم.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، أن عائد الحفل سيوجه لتأمين الاحتياجات الإنسانية للأطفال اللاجئين في الدول الصديقة، متوقعا أن يكون الحفل الأبرز من نوعه في إمارة الشارقة، نظراً للإقبال الكبير من الجمهور على حضوره.

ونجحت مؤسسة القلب الكبير التي أطلقت في يونيو 2013 في جمع أكثر من 13 مليون دولار خلال عامٍ واحد، أسهمت في سد احتياجات مئات الآلاف من اللاجئين السوريين من خلال توفير الرعاية الصحية الطارئة، والمواد الإغاثية الأساسية والملابس والمأوى والغذاء .

كما انتقلت المؤسسة من مراحل الإغاثة الطارئة إلى مرحلة التعليم، بإعادة عدد كبير من الأطفال اللاجئين السوريين إلى المدارس لاستكمال تعليمهم، بعد أن تعطلت دراستهم نتيجة للأزمة الراهنة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان