إعلان

''روتانا'' تغير خريطة برامجها لتحتفي بسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة

03:59 م الإثنين 19 يناير 2015

فاتن حمامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

حرصت النشرة الفنية ''عرب وود'' التي تعرضها يومياً قناة روتانا سينما على متابعة رحيل سيدة الشاشة العربية، فاتن حمامة، فغطّى فريق العمل وداع هذه الفنانة الكبيرة التي تربعت على عرش السينما المصرية لعقود من الزمن بأعمال كلاسيكية صُنفت من ضمن روائع الأرشيف السينمائي العربي.

وواكب البرنامج في تغطية شاملة كافة وقائع مسيرة الوداع مع تقارير خاصة ومقابلات مع النجوم الذين حضروا لإلقاء التحية الأخيرة على فاتن حمامة وانفرد ''عرب وود'' بلقاءات حصرية مع معظم هؤلاء النجوم.

وتستمر القناة اليوم من خلال البرنامج نفسه بعرض تقارير حصرية من أرشيف شبكة قنوات روتانا ستلقي الضوء على مسيرة الراحلة وعلى كواليس اعمالها، كما حضّر فريق الإعداد عدد من التقارير تشمل حياتها الخاصة وإنجازاتها. وفي تحية إلى روح الكبيرة وتخليداً لذكراها، تعرض كل من روتانا كلاسيك وروتانا سينما خلال هذا الأسبوع عدد من أفلامها التي يعدّ 18 عشر منها من ضمن لائحة أهم الانتاجات السينمائية العربية سيتنسى معها للمشاهدين العودة بالذاكرة إلى هذه الروائع الخالدة.

يُذكر أن برنامج ''عرب وود'' يُعرض عبر قناة ''روتانا سينما'' بشكل يومي في تمام الساعة السابعه مساء بتوقيت القاهرة ويعاد في العاشرة والنصف صباح اليوم التالي الثامنة مساءً بتوقيت السعودية ويعاد الحاديه عشر والنصف صباح اليوم التالي .

 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان