إعلان

اكتشفوا مطعم سمسم في دبي: نكهة عربية فلسطينية أصيلة

06:25 ص الثلاثاء 15 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وسط زحمة الخيارات في مطاعم دبي هناك اسم مميز يبرز بفضل مأكولاته الصحية المستوحاة من المطبخ العربي والنكهة الفلسطينية بالتحديد. إنه مطعم سمسم في جي بي آر، دبي.

 

تأسس مطعم سمسم على قيم الأصالة والابتكار والإبداع، من خلال تقديم مأكولات أصيلة وخدمة متميزة في جميع الأوقات. سمسم مطعم شرقي أصيل، وهو المطعم الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يقدم جانباً فريداً من هذا المطبخ الشهير- وتحديداً الأطباق التقليدية والتقاليد التي لا تبلى الآتية من فلسطين.

 

يقدم مطعم سمسم أطباقاً من عدة دول في منطقة شرق المتوسط، مع اختيارات منتقاة من لبنان وسوريا والأردن وفلسطين، ومنطقة هاتاي التركية وشبه جزيرة سيناء المصرية، حيث يتنوع أسلوب الطبخ من مكان إلى آخر، وترتكز المكونات أساساً على موقع المنطقة وخصوصيتها، إلى جانب العادات والتقاليد.

 

ما الذي يجب أن تتذوقونه لدى سمسم

من بين أكثر الأطباق شهرة في مطعم سمسم هناك: المنسف وشكشوكة البندورة وفتة الباذنجان باللبن ومسخن الدجاج والفتوش الغزاوي والحلويات التقليدية مثل الكنافة والتمرية.

أتى كبير الطهاة ومساعدوه من فلسطين والأردن ويتمتعون بخبرة سنوات عديدة في مطابخ فنادق ومطاعم متعددة من مستوى خمس نجوم في الأردن ولبنان ومصر وسوريا ودول الخليج.

 

التجربة المنزلية والديكور التراثي/ العصري

صُمم المطعم ليستقطب ضيوفاً من جميع الأعمار ومن جميع الجنسيات والخلفيات الاجتماعية، موفراً مجموعةً متنوعةً من الخيارات ضمن أجوائه الودودة والحميمية.

 

يتخصص المطعم في التعامل مع جميع الحاجات المطبخية، إن كان من خلال الإفطار الذي يحوز دائماً رضا الضيوف، أو من خلال الغداء الفاخر الذي يستمر فترةً طويلة، أو اللقاءات العابرة لشرب القهوة أو لتناول طعام سريع على عجالة، أو وجبة متميزة.

 

يتميز مطعم سمسم بتصميمه على طراز عصري حيث يزخر بالديكورات الجمالية ومنتجات الحرف اليدوية التقليدية، حيث يمكن رؤية مشغولات فنية من الخزف، والزجاج المنفوخ، وقطع فنية من قش القمح، وحيوية وتنوع سمة "الراحة الترحيبية" التي تنعكس في جميع زوايا المطعم وأرجائه. وتم طلب الكثير من الديكورات الداخلية الرائعة في مطعم سمسم والعديد من الأغراض الفنية المعروضة فيه خصيصاً من منطقة الشرق.

 

أين ومتى؟

يقع مطعم سمسم في صدف 4، بجانب فندق موفنبيك، عند الممشى مقابل نادي ميدان في جي بي آر. ويقع موقف السيارات الجديد في الجهة المقابلة لبناية بحر وعلى مسافة قريبة من المطعم.

 

يفتح مطعم سمسم طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحاً وحتى منتصف الليل، ويتأخر حتى الساعة الواحدة والنصف في عطلة نهاية الأسبوع وأيام العطلات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان