إعلان

بالصور.. نجوم الفن ينتهون من تصوير فيلم افتتاح مهرجان "المسرح العربي"

01:10 م الإثنين 15 ديسمبر 2014

كتبت- منى الموجي:

أيام قليلة وتستقبل مصر احتفالية فنية جديدة، تضيء سماءها ويلتقي من خلالها النجوم، للتأكيد على ريادة الفن المصري، حيث تبدأ الدورة ال32 من مهرجان "المسرح العربي" من 22 وحتى 27 ديسمبر الجاري.

واستعد نجوم الفن وخريجو "المعهد العالي للسينما" هذا العام لاستقبال المهرجان بتصوير فيلم سيُعرض في الافتتاح، بمشاركة طلاب "المعهد العالي للفنون المسرحية" في أول تعاون تشهده أكاديمية الفنون بين المعهد العالي للفنون المسرحية والمعهد العالي للسينما, وذلك لتقديم عمل فني مشترك فكرة وإخراج كريم أسامة أحد طلاب أكاديمية الفنون.

ومن بين النجوم المشاركين الذين أعربوا عن سعادتهم بفكرة الفيلم، ولبوا دعوة المشاركة فيه حسن الرداد، مها أحمد، نشوى مصطفى، داليا مصطفى، د. أشرف زكى، لقاء سويدان، د. علاء قوقة، صبحي خليل، ناصر سيف، د.سميرة محسن، د. أيمن الشيوي، د. شريف حمد، ومدحت تيخا.

يُذكر أن التحضير لفيلم الافتتاح تم منذ شهر تقريبا، حيث أقام طلاب أكاديمية الفنون ورشة عمل مكونة من 35 طالب استمروا في العمل يوميا لفترات كانت تتجاوز 12 ساعة.

ومن بين الطلبة الذين أعدوا لفيلم الافتتاح هدير عبد الناصر, بسنت عاطف, منار شملول, هايدى أحمد، عصام هشام، يارا حجاج, مصطفى علي, محمد اليماني, كريم الوزير, أحمد حمدي, سالم حمدته, مختار وحيد, زينب الشاذلي، والعمل فكرة وإخراج كريم أسامة.

إلى جانب أغنية أعدت خصيصا للمهرجان، وهي " كبير الحلم" كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان وغناء عماد كمال وتوزيع سام إيميل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان