إعلان

فساتين منى زكي في مهرجان دبي السينمائي 2013: 10 على 10!

09:48 ص الثلاثاء 17 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

استمتعنا كثيراً برؤية النجمة المصرية منى زكي على سجادة مهرجان دبي السينمائي لعام 2013 وذلك لأن إطلالاتها أتت بغاية الأناقة مع فساتين تناسب جسدها وإكسسوارات منسقة بشكلٍ مثالي.

منى تعرف تماماً كيف تختار القصات والألوان التي تناسب جسدها. وقد بدا هذا واضحاً في اللوكات الأربعة التي أطلت بها وهي فستان أسود قصير مزج بين الدانتيل المخرّم والدانتيل الشفاف من تصميم اللبناني وليد عطالله، وفستان أرجواني قصير بلا أكمام وتنورة أنثوية من الكشاكش، وفستان طويل بلا أكمام باللون الأحمر مع حزام ساتان على الخصر وعقدة الفراشة عند الصدر، وأخيراً فستان فضي رائع مطرز بالكريستالات الناعمة البراقة من تصميم وليد عطالله.

واللافت أيضاً كانت الإكسسوارات المنسقة بعناية مع الفساتين التي أطرت على اللوك وأبرزته بأفضل طريقة. وقد اعتمدت منى بشكلٍ خاص على الأقراط الكبيرة ذات الأحجار الملونة والتي شكلت إضافة لونية مطلوبة على اللوكات.

يمكن للكثير من النجمات العربيات أخذ دروس كثيرة من إطلالات منى في مهرجان دبي السينمائي هذا العام وهي دروس تتعلق باختيار الملابس التي تناسب أجسادهن والاعتماد على البساطة والبعد عن المبالغة وترك المجال للفستان ليتحدث عن نفسه... هل توافقين؟ 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان