إعلان

كيف بدت الشهيرات في مجموعة Isabel Marant pour H&M المنتظرة؟

09:45 ص الثلاثاء 29 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إنها المجموعة الأكثر انتظاراً هذا العام! المصممة الفرنسية الشهيرة إيزابيل ماران ستطلق بالتعاون مع ماركة H&M العالمية المجموعة الحصرية ولمرة واحدة فقط Isabel Marant Pour H&M!

 

ومساء أمس كان للشهيرات فرصة التعرف على المجموعة الرائعة قبل طرحها في الأسواق حيث اجتمعت في باريس عاشقات الموضة بمن فيهن أودري توتو، جانيويري جونز، أستريد بيرجيه-فرزبي، أولغا كولينكو، أليس ديلال، ميلاني دوتيه ﹸﹸلو ليسياج للاحتفال بإطلاق مجموعةIsabel Marant pour H&M التي تم تقديمها من خلال فيلمٍ سينمائي قصير يحاكي أجواء باريس النابضة بالحياة التي تعكس الطاقة الكامنة في تصاميم ماران.

 

 

كان الحفل نموذجاً من حياة الشارع الباريسي التي كانت سائدة في مطلع التسعينيات، وهي الحقبة التي أطلقت فيها إيزابيل مجموعتها التي حملت إسمها: يافطات نيون ومطاعم بيتزا ومحلات  لبيع التذكارات وباعة متجولون ومارة في الشارع. أما المجموعة التي تضمنت أشهر القطع التي ميزت مسيرة المصممة فقد قدّمت بأسلوب سينمائي مع صور وأفلام وعارضي أزياء بشكل أشخاص يتجولون في الشارع كشف عن عالم إيزابيل ماران. وبما أن المدينة تشكل جزءاً لا يتجزأ من أسلوبها، فقد كانت باريس الخيار الطبيعي للاحتفاء بالمجموعة التي ستصبح متوفرة في الأسواق يوم 14 نوفمبر في حوالي 250 محلاً من محلات H&M حول العالم وكذلك عبر الإنترنت.

 

وقالت إيزابيل ماران خلال الحفل: "أردنا عرض المجموعة بطريقة تبدو حقيقية وطبيعية بعيداً عن تألق العروض التقليدية: فهكذا أرى أعمالي. أنا أصمم الأزياء لجميع الناس وأستوحي أفكاري دائماً من العالم الذي أراه من حولي، ولذا شعرت بأنه من الطبيعي أن يكون مشهد المدينة هو الخلفية لهذا الحدث. وكان لا بد من أن تكون باريس هي تلك المدينة لأنها تسري في عروقي".

 

 

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان