إعلان

مزاد المصب في نوفمبر: فرصة لاقتناء الفن النادر من القرون السابقة

07:55 م الأحد 27 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دعوة لمحبي الفن والتحف النادرة من دار المصبّ الإماراتية المختصة بتنظيم البيع بالمزاد العلني لاقتناء أجمل التحف في مزادها القادم في الأول والثاني من نوفمبر القادم.  

 

 

اختار القائمون على المصب دولة الامارات العربية المتحدة كمركز رئيسي لهم. و ذلك لاهميتها على المستوى التجاري و الثقافي . يرى المصب ان دولة الامارات قد غدت حلقة وصل بين الغرب و الشرق طامحين لجعلها مصبا و مقرا لتداول التحف القديمة و الاعمال الفنية الهامة في العالم .

 

يسوق المصب للمزادات العلنية على المستوى المحلي و العالمي، حيث يقوم بدعوة محبي و مقتني التحف و الاعمال الفنية اينما كانوا . يعمل المصب على تقديم النصح و المشورة للزبائن و ذلك لمساعدتهم على اختيار الاستثمار الافضل عند شراء التحف و الاعمال الفنية، كما يوفر لهم مجموعات مختارة يصعب العثور عليها و اقتنائها، و بالطبع الخصوصية هي اهم ما يوفره المصب سواء للبائع او المقتني . 

 

يؤمن القائمون على المصب بان اقتناء التحف و الاعمال الفنية النادرة هو استثمار آمن خاصة خلال الاوقات الاقتصادية الغير مستقرة. هذه هي الثقافة التي تحاول المصب مشاركتها مع زبائنها، من المعروف ان شراء التحف و الاعمال الفنية النادرة يشهد رواجا في اوقات الازدهار الاقتصادي، لكن ما يحدث مؤخرا ان العديد من الاعمال الفنية و التحف تضاعفت قيمتها في السنوات الثلاث الاخيرة بالرغم من الاوضاع الاقتصادية التي يمر بها العالم.

 

تقيم المصب مزادا في الاول و الثاني من تشرين الثاني 2013 لعرض لمجموعتها المختارة من التحف و الاعمال الفنية النادرة و ذلك في فندق مينا السلام في دبي . المجموعة ستتضمن كنوز عالمية مختلفة المصادر: تحف من العصر الفكتوري، العثماني، اوائل القرن العشرين، مجموعة رائعة من المفروشات و السجاد الايراني، و بالاضافة الى العديد من التحف الفضية العريقة المختارة بحرص من جميع انحاء العالم .المجموعة المعروضة واسعة و متنوعة لتشمل تحف من الزجاج البوهيمي من القرن التاسع عشر، تماثيل و تحف برونزية من القرن التاسع عشر و العشرين. الشرق الاوسط متواجد في هذه المجموعة من خلال اعمال فنية معاصرة و لوحات من الفن الحديث، بالاضافة الى تحف مصنوعة من العنبر و مجوهرات مميزة.

المعرض سيأخذ زواره برحلة ساحرة الى القرن 18, 19 و 20.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان