إعلان

داليا البحيري: التطرف الديني قضية الساعة.. والإعلام قادر على تغيير الشعوب

11:35 ص الإثنين 13 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
قالت الفنانة داليا البحيري إن من أهم القضايا التي ناقشتها عبر مسلسلها "يوميات زوجة مفروسة أوي" قضية التطرف الديني، مؤكدة أنها قضية الساعة في العالم العربي.
وأضافت داليا في حوار لها ببرنامج Rating رمضان على قناة أبو ظبي والنهار، "المسلسل كتبته أماني ضرغام في 2005، وفريق العمل حاول جره لعام 2015، حتى يتواءم مع الأحداث التي نعيشها في الفترة الراهنة".

أشارت داليا إلى قيامها في المسلسل بالحديث عن قدرة الإعلام على تغيير الشعوب، وكيف أصبح هذا الجهاز العجيب مليء بالأكاذيب، والخراب والدمار، في الفترة الأخيرة.

كما تحدثت داليا خلال البرنامج عن ردود الأفعال التي وصلتها من النساء والرجال حول المسلسل، موضحة أن الرجال كانوا معترضين قبل العرض على المسلسل، لافتة إلى أن في الواقع ليس كل إمرأة "إنجي" وليس كل رجل "علي".

وأكدت داليا أن كل حلقة من حلقات المسلسل تحمل رسالة موجهة بطريقة خفيفة، في أمور وقضايا مختلفة، ترتبط بالواقع الذي تعيشه الأسرة.

وعن الرسالة التي توجهها داليا للمنتجة مها سليم، التي قررت فجأة إلغاء تصوير مسلسل "خيانة عصرية" بعد أن كان من المقرر دخوله في الخارطة الرمضانية لهذا العام، قالت داليا "اعتب على مها، بسبب طريقة الإعتذار التي اعتبرتها غير لائقة وفي توقيت غير مناسب، وأضافت أنه بالرغم من ذلك لكن المودة مازالت موجودة وبأنها تنتظر جلسة حوار مع مها سليم لمعرفة أسباب ما حدث".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان