إعلان

مسلسل "ألف ليلة وليلة" - الحلقة 4

05:42 م الأحد 21 يونيو 2015
مسلسل "ألف ليلة وليلة" - الحلقة 4

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
قصت شهرزاد "نيكول سابا" جزء من قصة "نجم الدين وكنز المختار"، على الملك شهريار "شريف منير"، بعد استرداد الملك ثقته فيها، لمعرفته إنها لا تكذب عليه، وأن قصصها ليست أساطير بل هي تاريخ حدث لملوك عظماء.

وفي نفس الوقت، ضجر أشقاء شهرزاد من تسلطه وظلمه واستحواذه على كل شيء، وقرر أحدهما أن يعصاه ويثور وأن يأخذ منه الملك.
وفي الحلقة الرابعة من المسلسل تمكن نجم الدين "أمير كرارة" من النجاة من عاصفة بحرية هبت فجأة، أعدها الجن الذي حضره الملك طهروز "أيمن التهامي"، لاسترداد خاتم حجر الغرام الذي سرقه من نجم الدين، لكي يساعده في الحصول على كنز الملك المختار، الذي لا يعد ولا يحصى ولن يعادله أي شيء حتى ذهب الأرض كلها.

وقررت قمر الزمان "عائشة بن أحمد" الذهاب مع نجم الدين في رحلته ومساعدته في الحصول على ثالث أجزاء خريطة كنز المختار، على أن يبقي مساعده شلش "محمد عبد الرحمن" في السفينة لمراقبة البحارة.

يشارك شريف منير ونيكول سابا بطولة المسلسل، عدد من النجوم هم  أمير كرارة، آسر ياسين، السورية نسرين طافش، وقيس شيخ نجيب، ومحمد عبد المعطي، والمسلسل من تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
تم تصوير الكثير من مشاهد المسلسل في بولندا، وسٌجلت الموسيقي التصويرية في الولايات المتحدة الأمريكية، واستعان صنّاعه بفريق أمريكي للتصميم الخدع السينمائية.


مسلسل الف ليله وليله الحلقة 4 رمضان 2015 by تى فى العرب ! TVEl3arb

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان