إعلان

بالفيديو.. القبض على نضال الشافعي في الحلقة السابعة من ''دلع البنات''

10:25 م السبت 05 يوليو 2014

دلع البنات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان عبد الناصر:

شاركت والدة نجوان في الإيقاع بنضال الشافعى حتى لا تتأذى ابنتها وتقدم المساعدة لمعرفة مكان تواجده و لقبض عليه ذلك ضمن أحداث مسلسل ''دلع البنات''.

دارت الحلقة السابعة من مسلسل ''دلع البنات'' حول مساعدة والدة نجوان التى تجسد دورها ''حنان اسماعيل'' فى براءة كندة علوش والقبض على نضال الشافعى ولكن بشرط الا تتأذى ابنتها و ذلك عن طريق تسليم والد كندة علوش والذى يجسده سمير غانم ورقة بها أرقام التليفونات التى اتصلت بها نجوان مما يساعدهم فى معرفة مكانها هى و نضال الشافعى.

ويتضح من خلال تتبع أرقام هذة التليفونات انها من اليونان ولكن يكتشفوا ان الشرطة لديهم علم مسبق بأماكن تواجدهما ولكنهم لا يستطيعوا من القبض عليهم.

و يحاول سمير غانم من ان يخرج كندة من مشكلة الشركة السياحية حيث انه تم رفع قضية من قبل موظفى الشركة على كندة لأنها لم تسلمهم مرتباتهم وذلك عن طريق توقيع عقد قديم من هايدى وبذلك ستحول جميع القضايا الخاصة بالشركة إلى أبيها ولكن ايضاً تحول كل هذه الحلول و تكون بلا فائدة.

وتنتهى الحلقة على ذهاب رئيس مباحث قسم مصر القديمة إلى بيت كوريا وتعتقد كندة علوش انه سوف يتم القبض عليها.
المسلسل من بطولة مى عز الدين، كندة علوش، محمد إمام، ريم البارودى، سناء يوسف، سعد الصغير ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

لمشاهدة الفيديوإضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان