إعلان

فيديو - يسرا تحاول التخلص من غادة عادل في ''سرايا عابدين''

12:13 م الإثنين 21 يوليه 2014

سرايا-عابدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تستمر محاولات الوالدة باشا خوشيار هانم ''يسرا'' للتخلص من شمس قادين ''غادة عادل''، وارسالها كهدية لسلطان العثماني لاخراجها من ''سرايا عابدين''، وابعادها عن الخديوي اسماعيل ''قصى الخولي'' نهائيا.

ففي الحلقة الثانية والعشرين من المسلسل، أوقعت خوشيار هانم بينها وبين الخديوي إسماعيل ''قصى الخولي''، ومنعته من الزواج منها عن طريق احضار نشئة دل قادين ''ميار الغيطي'' شقيقة الأميرة شفق ''مي كساب''، لرعاية ابناء شقيقتها بعد وفاتها لإصابتها بمرض الكوليرا.

أثار ذلك غضب شمس قادين، فعصت أمر الخديوي وأهانت الوالدة باشا أمام الجميع، وعادت دون موافقة الخديوي إلى الحرملك.

وفي تلك الأثناء انجبت جولنار هانم ''نيللي كريم'' طفلها، فقتلتها شويكار وصيفة شقيقتها التوأم الأميرة صافيناز، لتعود صافيناز مرة أخرى إلى مكانتها.

وتبدأ قصة حب بين الطبيب الفرنسي الجديد الذي وصل السرايا مؤخرا، والعمة باشا نازلي هانم ''كارمن لبس''، والذي يساعدها على التمرد على عادات وتقاليد القصر.

يعد سرايا عابدين أضخم انتاج عربي تقوم به شبكة ''إم بي سي''، ويقوم ببطولته كوكبة من النجوم، ومن بينهم يسرا، الممثل السوري قصى الخولي، اللبنانية نور، غادة عادل، نيللي كريم، داليا مصطفى، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، كارمن لبس، داليا مصطفى، مجدي بدر، علاء مرسي، ناهد السباعي، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج عمرو عرفة.

مشاهدة الحلقة كاملة:

 

لمشاهده الفيديو ..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

 

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان