إعلان

حالات تخبط لأبناء سيد نفسيه في الحلقة الرابعة عشر من ''السبع وصايا''

07:27 ص السبت 12 يوليه 2014

افيش مسلسل السبع وصايا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أماني البربري :

استطاعت رانيا يوسف الوصول إلى أخيها محمد شاهين في السويس وأعطته وصية ''سيد نفسيه'' ولكنه قام بتقطيعها ورفض ان يوافق على كلامها مرة أخرى .. هكذا بدأت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل '' السبع وصايا'' .

دارت الحلقة حول استكمال كل أخ منهم في طريقه ، حيث سافرت هنا شيحة لقنا من أجل ''الصوفه'' حيث لا تعلم إنها ستتكون من أخوها صبري فواز  الذي رفض أن يستمر هكذا ولكن زوجة صاحب المصنع الذي يعمل به اجبرته على الاستكمال فيها .

واستغلت أيتن عامر احتياج اشرف طلبه لها وقامت بالاتفاق معه أن يحضر سوسن بدر المسيطرة على بيت والدها لمعرفة تفاصيل استيلائها على المنزل ، وهذا في المقابل أن تحضر له تركيبات منشطة كما كانت تفعل من قبل .

ومازال رمز لينر يبحت عن رانيا يوسف واخواتها ، حيث سافر للسويس من أجل الاستطلاع على اسم سيد نفسيه بعدما تعدد الخبريات عن وجود ''قواد'' جديد بالمحافظة ، حيث قام لينر بسؤال جميع فتيات الليل عن هذا الرجل ولكن لا أحد منهم يعلم من يكون ؟؟ ، ولكن نهي عادل كانت تعلم بقصة صبري نفسية ''محمد شاهين'' ولكنها لم تدل الضابط وقامت بتحذير محمد شاهين .

وكشفت ابتهال الصريطى لـ''الدوكش'' ابن عمها عن مخطط ابنه عمهم شيرين الطحان و زوجها هيثم زكي بانهما يلعبون على الجميع من أجل الاستيلاء على ميراثهم .

لمشاهدة الحلقة .. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان