إعلان

ماجد المصري يهدد أحمدالسعدني بسبب هيفاء في ''كلام على ورق''

02:08 ص الجمعة 11 يوليه 2014

كلام على ورق

كتبت- منى الموجي:

تنصح حبيبة حمزة بالهروب حتى لا يقتله زوجها مجدي، فيرفض طالبًا منها أن تترك زوجها وتحصل على الطلاق حتى لا يصبح ما بينهم خطأ، يخافون من اكتشافه.

يلوم مروان في الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "كلام على ورق" والدته على تسريبها لفيديو حبيبة مع حمزة، مؤكدًا لها أن هذا التصرف سيضرهم جميعا، ولن يضر حبيبة فقط، واصفًا تصرفها بالغيرة العمياء.

وتعيش حبيبة حالة من الاستجواب من كل من حولها ابن زوجها وناصر الطيار الذي تثير غيرته بالتأكيد وإن حمزة هو شخص تحبه وتتمنى أن تعيش معه الباقي من عمرها.
يكتشف فرج أن شقيقه سيد هو من قام بسرقة فيديو حبيبة من هاتفه، ويحاول قتله، مؤكدًا له أن كل ما يفعل من وراءه يعرفه وسيحاسبه عليه.

يذهب الطيار لبيت حمزة ويهدده بأنه لن يسكت عن العلاقة التي تجمعه بحبيبة، وأن سكوته على زواج حبيبة من مجدي لأنه صديقه ولأن حبيبة لا تحبه، بينما تحب حبيبة حمزة وهو غير صديقه، وهدده بأنه سيرى في حياته ما لم يراه من قبل.

يطلب مجدي من حبيبة أن تشرح له ظهورها في الفيديو بين أحضان شخص غريب، فتوضح له أنها كانت في عيد ميلاد شقيقة مصور يعمل لديها في الأتيليه وأن شقيقته "مشلولة" قعيدة، فتأثرت بذلك وأخذت تبكي في حديقة البيت فذهب حمزة لها لمواساتها، واقتنع مجدي وطلب منها أن تنسى موضوع الفيديو معتقدا أن هناك من يريد الايقاع بينه وبين حبيبة.

لمشاهدة الحلقة ... اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان