إعلان

رئيس الأوبرا تعلن بث فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء على الهواء عبر "الحياة"

07:49 م الإثنين 12 أغسطس 2024

كتبت- منى الموجي:

أعلنت الدكتورة لمياء زايد رئيس دار الأوبرا المصرية، عن الاتفاق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ممثلة في شبكة قنوات الحياة لنقل فعاليات الدورة ٣٢ من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، على الهواء مباشرة.

المهرجان تنطلق فعالياته يوم الخميس الموافق 15 أغسطس الجاري، وتستمر على مدار 14 يوما، لتنتهي يوم الأربعاء يوم 28 أغسطس.

وأكدت الدكتورة لمياء زايد في بيان صحفي أن نقل شبكة قنوات الحياة لفعاليات مهرجان القلعة على الهواء مباشرة يأتي كأحد ثمار التعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وأضافت أن هذا البث يتيح فرصة مميزة لكافة الشرائح العمرية والاجتماعية من الجمهور للإطلاع على مجموعة متنوعة من الفنون الرفيعة.

وتابعت "البث المباشر لفعاليات المهرجان يسعى إلى تعزيز وتنمية الحس الفني والثقافي في مصر"، وأوضحت أن فعاليات المهرجان تتضمن مجموعة من العروض الفنية الثرية والمتنوعة، التي تعكس عراقة المهرجان والمكانة الثقافية والفنية المتميزة لدار الأوبرا المصرية.

جدير بالذكر أن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، تشهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء والموسيقى، بينهم: عمر خيرت، علي الحجار، مدحت صالح، هاني شاكر، إيمان عبدالغني، الموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي، هشام عباس، نادية مصطفى، سمر طارق، مصطفى حجاج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان