إعلان

عمر العبداللات يقوم بجولة فنية في الولايات المتحدة الأمريكية سبتمبر المُقبل

01:33 م الأحد 13 أغسطس 2023

الفنان عمر العبداللات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يستعد الفنان عمر العبداللات، لإحياء مجموعة من أكبر وأضخم الحفلات الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، في شهر سبتمبر المقبل، ضمن جولة فنية جماهيرية تشمل سبعة ولايات.

وتأتي الجولة الفنية السنوية للعبداللات، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في موسم الصيف، في حفلاته الجماهيرية في الأردن والوطن العربي، وإطلاقه مجموعة من الأغاني الجديدة.

وتشمل الجولة، إقامة 7 حفلات فنية كبيرة، تبدأ من 8 سبتمبر المقبل وتستمر حتى 29 من الشهر نفسه، فيلتقي العبداللات أولاً بجمهور لوس أنجلوس يوم الثامن من سبتمبر، وفي اليوم التالي يلتقي جمهور كولارادو. وفي الخامس عشر من سبتمبر يلتقي جمهور اتلانتا، وفي اليوم التالي يلتقي جمهور العاصمة واشنطن، وفي السابع عشر من ذات الشهر يلتقي جمهور أوهايو. وفي الثاني والعشرين من سبتمبر يلتقي جمهور شيكاغو، وفي اليوم التالي يلتقي جمهور سان فرانسيسكو.

وأعرب العبداللات في تصريحات صحفية، عن سعادته بلقاء الجمهور العربي في الولايات المتحدة الأمريكية، وقال: "لا أبالغ ان قلت إنني أشعر بالسعادة بلقائي السنوي مع أهلي وناسي في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا الأمر يكون واضحاً في الحفلات التي أحييها، وأعتز بجمهوري في أمريكا من الأشقاء العرب المتواجدين هناك".

فيديو قد يعجبك: