إعلان

هاني عادل يعود للإسكندرية بحفل "الرجل الرمادي" في مهرجان الصيف

12:16 ص الجمعة 11 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يستعد الفنان هاني عادل لإحياء أجدد حفلاته الغنائية في الإسكندرية بعد غياب طويل عن عروس البحر، وذلك في تمام الثامنة مساء السبت المقبل.

ويضع هاني عادل لمسته الخاصة في مستهل فعاليات النسخة العشرين من مهرجان الصيف الدولي في مكتبة الإسكندرية عبر حفل غنائي لمشروعه الموسيقي المنفرد "الرجل الرمادي" الذي يقدم خلاله توليفة من أشهر أغانيه الخاصة المختلفة عن أغانيه مع فرقة وسط البلد.

وعبر هاني عادل عن حماسه الكبير لهذه الحفلة قائلًا في بيان صحفي: "الرجل الرمادي هو أنا، واستوحيت اسمه من لون شعري، واللون الرمادي هو أكثر الألوان تميزًا، إذ يتكون من مزيج مبهج من الألوان، وهذا المشروع يعطيني الحرية في غناء أغنياتي الخاصة بموسيقاي، بعيدًا عن أغاني مع فرقة وسط البلد".

كما كشف هاني عادل عن تحضيره أكثر من عشر أغاني مختلفة يطل بها على جمهوره السكندري، من بينها أغنية "قلبي يحدثني" وأغنية "باب السما"، مع عدة مفاجآت موسيقية يقدمها بشكل غنائي مختلف.

وتأتي هذه الإطلالة المنتظرة لهاني عادل في الإسكندرية وسط حالة انتعاشة فنية يعشيها حاليًا، مع نجاح أجدد أغاني فرقة وسط البلد "ع الوعد" التي شاركت فيها زوجته الفنانة اللبنانية دياموند بوعبود، ووصوله للسينما العالمية بمشاركته في فيلم "هيدن سترايك" مع جاكي شان وجون سينا، وتحضيره حاليًأ للجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" مع هند صبري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان