إعلان

بدون حلق وقميص شفاف.. أحمد سعد يحيي حفلا في الأردن بعد أزمته الأخيرة

12:30 ص الثلاثاء 30 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أحيا الفنان أحمد سعد فقرته الغنائية ضمن فعاليات الاحتفال بعقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن والذي أقيم مساء أمس الاثنين في ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين الرياضية قبل حفل زفافه.

ونشر "سعد" صورا وفيديوهات من الحفل الغنائي عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" ولاحظ الجمهور التزامه بارتداء ملابس عادية وذلك بعد أزمته مؤخراً بحفله في جدة وظهوره بقميص "شفاف" و"حلق".

وعلق "سعد" على استضافته بالأردن قائلاً "فرحة كبيرة في يوم جميل على قلب كل الأردن وكل العرب، فرح ولي العهد الحسين والانسة رجوة وكان ليا الشرف اني أمثل بلدي مصر وأشاركهم الفرحة في هذا الحفل الضخم".

كما يحيي الحفل بجانب سعد كلاً من ديانا كرازون، راغب علامة وزين عوض، وكان الفنان راغب علامة قد طرح قبل ساعات أغنية بعنوان "نفرح بالحسين" احتفالاً بعقد قران الأمير الحسين وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وضمن الاحتفالات بحفل زفاف الأمير الحسين أعلن المطرب الإماراتي حسين الجسمي أيضاَ إحيائه لحفل جماهيري يوم 3 يونيو المقبل على المدرج الروماني في عمان، وكان قد أعرب "الجسمي" عن سعادته بتغريدة نشرها على "تويتر" بعد نفاد تذاكر الحفل خلال 15 دقيقة فقط من طرحها بمنافذ البيع.

فيديو قد يعجبك: