إعلان

إتاحة 10000 أغنية لأكثر من 100 فنان.. "Spotify" توقع شراكة مع "روتانا"

06:29 م الإثنين 16 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلنت سبوتيفاي- spotify منصة البث الصوتي الشهيرة، توقيعها اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لإتاحة الكتالوج العربي على المنصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومناطق أخرى.

وتتيح الاتفاقية الجديدة لمنصة Spotify تقديم المحتوى الصوتي من مكتبة روتانا لمستخدميها، وتضم المكتبة أبرز وأهم الفنانين في المنطقة العربية، وتشمل الاتفاقية إتاحة أكثر من 10000 أغنية، وأكثر من 100 فنان وفنانة، بما في ذلك أكبر الفنانين في منطقة الخليج ومصر والمشرق العربي. وتشمل قائمة الفنانين إليسا وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وأصالة نصري وماجد المهندس ورابح صقر ومحمد عبده ونجوى كرم وبهاء سلطان وتامر حسني وغيرهم.

وستوفر منصة Spotify المزيد من الدعم على المنصة مع تقديم وجهة جديدة "This Is Rotana"، والتي ستكون موطنا لبعض الأغاني الأكثر شعبية من قبل شركة روتانا. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تحديث قوائم التشغيل "This Is" الخاصة بـ Spotify لكل فنان على التوالي بأغانيهم من الكتالوج المضاف حديثا.

وسيكون الكتالوج متاحاً في الجزائر، أذربيجان، البحرين، تشاد، جزر القمر، قبرص، جيبوتي، مصر، جورجيا، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، مالي، موريتانيا، المغرب، النيجر، عمان، باكستان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، تونس، تركيا والإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا:

خاص بعد زيارتها المثيرة للجدل.. هل تنتقل شيرين عبدالوهاب للإقامة في لبنان؟

نقل والد الفنانة مي فاروق إلى المستشفى (صور)

ما علاقة أحمد زكي؟.. مجدي الهواري يوجه رسالة لعدد من المشاركين في دراما رمضان

فيديو قد يعجبك: