إعلان

مؤجل من 6 سنوات.. هل تحقق سميرة سعيد حلم شيرين عبد الوهاب بتقديم دويتو غنائي؟

09:00 ص الثلاثاء 30 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب، بصحبة الموزع الموسيقي طارق مدكور، في منزل الفنانة سميرة سعيد، كان السبب في الحديث عن وجود مشروع دويتو غنائي يجمع المطربتين.

الفنانة سميرة سعيد، كانت نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، صورا تجمعها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وظهر بها الموزع الموسيقي الكبير طارق مدكور، ومها زوجة الفنان الراحل إبراهيم يسري، وابنتها هنا.

وعلّقت سميرة على الصور: "حبيبتي شيرين انبسطت بزيارتك وصديقي طارق مدكور، وانبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة، وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر، دمت لي صديقة مخلصة ومحبة".

والمفارقة هنا، أن عقب نشر الصور، عاد بقوة الحديث عن وجود مشروع دويتو غنائي، يجمع بين شيرين، وسميرة، وهو الحلم المؤجل منذ 6 سنوات.

الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال ظهورها عام 2016 في برنامج "صاحبة السعادة"، أعلنت أنها تستعد لعمل دويتو غنائي مع الفنانة سميرة سعيد.

وأضافت شيرين خلال لقائها المذاع على فضائية "cbc"، أن كل أغانيها الثنائية مع المطربين لاقت نجاحاً كبيراً بين الجمهور.

شيرين، قالت: "بدأت مشواري بالدويتو مع محمد محيي وتامر حسني، وعملت دويتوهات ناجحة مع هاني شاكر وفضل شاكر، وأخيراً مع حسام حبيب، وكلها ناجحة، وإن شاء الله مع سميرة سعيد وده هيكون أهم عمل فني في حياتي".

الموزع الموسيقى طارق مدكور، الذي شارك بالزيارة، تعاون مؤخرا مع الفنانة سميرة سعيد، في أغنية بعنوان "كرباج"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ويتولى أيضا توزيع بعض أغاني ألبوم الفنانة شيرين عبد الوهاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان